ملابس سهرة للمحجبات موضة خريف 2020 وطرق تنسيقها

  • تألقت الفاشينيستا المحجبات بإطلالات شديدة الفخامة تناسب السهرة جمعنا لكِ أجملها لتستوحي منها تنسيقات مميزة لمناسبات نهاية العام.


    اقرئي أيضا : ملابس سهرة للمحجبات موضة 2020 لإطلالة رأس السنة

     

     

    الجمبسوت الواسع لإطلالة عملية للمحجبات

     

    يعتبر الجامبسوت من أفضل الخيارات في حال كنت تحتاجين إلى إطلالة عملية وأنيقة، على المحجبات إنتقاء موديلات بأكمام طويلة وأرجل واسعة لتضمن لهن لوك ساتر ومحتشم، يُفضل تنسيق هذا الستايل مع حذاء مدبب بكعب رفيع Pointy shoes وحقيبة كلاتش مطرزة إذا كان الجامبسوت من دون تطريز والعكس واعتمري طرحة شيفون من نفس لونه.

     

     


    البلايز الحرير وطرق تنسيقها مع الحجاب

     

    اذا كنت تتوجهين إلى مناسبة في مكان مفتوح يمكنك الإستعانة ببلوزة من الحرير، اختاريها بلون قوي كالأخضر الداكن وبياقة عالية ليسهل عليك تنسيقها مع التوربان وزيني اذنيك بقرط ذهبي متدلي وتممي أناقتك ببنطال أسود عالي الخصر وحزام عريض من نفس لونه وانتعلي صندال أسود بتصميم ناعم واحملي حقيبة غوتشي Gucci المبطنة السوداء أو كلاتش مطبع.

     

     


    فساتين طويلة للمحجبات تناسب السهرات

     

    ليس هناك أفضل من الفساتين الطويلة ذي القصة الإنسيابية والخصر العالي لا سيما القطع المصممة بألوان ترابية كالبيج الفاتح أو الوردي البودر، نسقيها مع طرحة شيفون من اللون نفسه وصندال وحقيبة نيود.


    أما في حال كنت ترغبين في إطلالة أكثر جرأة يمكنك تنسيق الفستان الأسود المزدان بالترتر الذهبي المشقوق على الجانب مع بنطال أسود Skinny وزيني رأسك بتوربان أسود وانتعلي حذاء أسود بمقدمة مدببة.

     

     

     

    البدلات نسقيها مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

     

    برزت هذا العام موضة البدلات المؤلفة من بلوزة وبنطال واسع من نفس اللون واعتمدتها أغلب الفاشينيستا المحجبات، ستايل محتشم يخفي معالم الجسم، جربي تنسيق البدلة الرمادية الداكنة مع طرحة رمادية فاتحة وحذاء وكلاتش باللون الفضي.


    ارتدي البليزر الأبيض القصير مع بنطال بيج بقصة مستقيمة وتوب أبيض وزيني الخصر بالحزام الذهبي على شكل السلسال واكملي أناقتك بطرحة وحقيبة سوداء.

     

     

    أضف تعليقا