ملابس سهرة للمحجبات موضة 2020 لإطلالة رأس السنة

  • أنه موسم الإحتفالات والمناسبات تحضري بأجمل الإطلالات بما يتماشى مع ستايل الحجاب، استوحي من لوكات أشهر الفاشينيستا المحجبات ستايل تتفردين به في سهرة رأس السنة.

     

    بدلات ساتان بيضاء للسهرة

     

     

    ملابس سهرة للمحجبات موضة 2020

     

     

    برزت هذا الموسم صيحة الساتان وطالت البدلات الرسمية وحتى الجاكيتات البليزر، اختاري بدلة بيضاء ونسقيها مع توب وطرحة أبيض وأنتعلي حذاء بيج فاتح بلون الجلد وأكملي هذا اللوك الناعم بحقيبة كلاتش مطرزة، يمكنك أن تتوجهي بهذا اللوك إلى مناسبة تجمعك بزملاء العمل.

     

    ملابس محجبات ترتر لسهرة رأس السنة

     

     

    ملابس سهرة للمحجبات موضة 2020

     

     

    تجرئي هذا الموسم وأعتمدي الترتر ولكن بشكل غير مبالغ ليتناسب مع الحجاب، استوحي من إطلالة لينا أسعد ونسقي توب مغطي بالترتر الفضي مع بنطال حرير واسع باللون الفضي وتممي أناقتك ببليزر أبيض طويل وحقيبة مزودة بسوار معدني مثل حقيبة Nile من كلوي Chloé.

     

    الجاكيت الفرو لإطلالة فاخرة

     

     

    ملابس سهرة للمحجبات موضة 2020

     

     

    عززي أناقتك في ليلة رأس السنة بجاكيت فرو أنيق، اختاري جاكيت رمادي ونسقيه مع بنطال جلد أسود وتوب وطرحة وبليزر باللون الأسود أيضًا، زيني هذا اللوك الراقي بحقيبة Tote صغيرة باللون البرغندي.

     

    بليزر مزدان بالريش

     

     

    ملابس سهرة للمحجبات موضة 2020

     

     

    لا يزال الريش حاضرًا هذا الموسم، اعتمدي بليزر أبيض مزدان بالريش واللؤلؤ الأبيض الصغير ونسقيه مع توب أبيض وبنطال جلد أسود عالي الخصر، وأعتمري طرحة سوداء على غرار الفاشينيستا سها.

     

    المعاطف الفاخرة

     

    تنوعت موديلات وخامات المعاطف هذا الموسم، جربي تنسيق معطف فرو غير سميك مع كنزه سوداء بياقة عالية، وبنطال جلد وزيني الخصر بحقيبة الحزام الرائجة لإطلالة شبابية تسلط الضوء عليكِ في طلعة مع الأصدقاء.

     

     

    ملابس سهرة للمحجبات موضة 2020

    أضف تعليقا