بلقيس فتحي تكشف اسرار جمالها واناقتها

تهوى الفنانة اليمنية – الإماراتية بلقيس فتحي ارتداء الفساتين الطويلة إذ تجعلها تبدو أطول قامة، علماً أنها تعلم تماماً ما يتماشى مع أسلوبها وشخصيتها، كما تعشق الألوان باختلاف تدرجاتها، ناهيك أنها تلجأ في كثير من الأحيان إلى تصاميم القفطان، ورغم أن نجمات كثيرات يتجنبن ارتدائها في حفلاتهن، إلا أن بلقيس تجد أن هذه الملابس مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، كما تضفي على المرأة حين تضعها الكثير من الرّقة والجمال.

أما الجينز، فهو قطعتها المفضلة، علماً أنها لا تمانع ارتدائه في حفلاتها، وهي سبق وظهرت فيه في إحدى حفلاتها الغنائية التي أقيمت على حلبة البحرين الدولية، بحضور 40 الف متفرج، ونشرت حينها صورها على موقع Instgram التي نالت اعجاباً كبيراً.

بلقيس فتحي

 

إقرئي  أيضاً: أنجي المقدم تكشف عن طقوسها الجمالية

 

لا تعتمد بلقيس نظاماً غذائيا معيناً ما، علماً أنها تختار بعناية فائقة ما تريد تناوله، إذ تفضل أن تحافظ على جسم صحي قدر الإمكان، وهذا يضعها أحياناً في موقف صعب، لا سيما أنها تعشق الطعام، باختلاف أنواعه وأشكاله.

تمارس الرياضة بانتظام، وبخاصة رياضة كمال الأجسام، التي تساعدها على الحصول على جسم جميل وقوة عضلية، كما تقلل من نسبة الدهن في الجسم وتشده. تقول بلقيس إنها بدأت هذه الرياضة بمساعدة مدرب خاص إلا أنها قررت لاحقاً أن تعتمد على نفسها، وهي اليوم لا تستطيع الاستغناء عنها.

الماركات المفضلة لديها هي Valentino، Oscar de la Renta، Givenchy، جورج حبيقة، باسيل سودا، زهير مراد، إيلي صعب، وغيرهم.

بلقيس هي الوجه الاعلاني لـPantene في الشرق الاوسط. تقول بلقيس إنها تعتمد هذه الماركة قبل أن تكون سفيرتها، فهي تؤمن بها، لا سيّما أن منتجاتها الخاصة بالشعر جيدة جدا وهي تحافظ على رونق الشعر وتؤمّن له كل الفيتامينات التي هو بحاجة لها. كما أنها تحمست كثيراً لهذا التعاون حين علمت بالمشاريع الإنسانية التي تسعى هذه الماركة إلى تحقيقها، لا سيما أن بلقيس غالباً ما تقوم بأعمال إنسانية لخدمة قضايا اجتماعية مختلفة.

بلقيس فتحي

تهتم كثيراً ببشرتها، وهي غالباً ما تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي كيفية العناية ببشرتها، علماً أنها تعتمد تقنية الـRevlite التي تجدد خلايا البشرة، كما تزيل الكلف والتصبغات. كما تلجأ أحيانا إلى حقن البلازما، والمقصود بها البلازما في دم الإنسان، حيث يتم سحب كمية معينة من الدم ومن ثم يحقن البروتين المستلخص من هذا الدم في البشرة، الذي يساهم في محاربة الشيخوخة وشدّ البشرة.

 

إقرئي أيضاً: ريتا حرب تكشف عن طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: راغدة شلهوب تكشف عن طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: هيلدا خليفة تكشف عن طقوسها الجمالية

أضف تعليقا