الفنانة جنّات تكشف عن طقوسها الجمالية

تعمل الفنانة جنّات حالياً على ألبومها القادم مع شركة روتانا والتي أوشكت على الانتهاء من تسجيل أغانيه. اللافت أن جنّات تعود بلوك جديد ومختلف، رفضت أن تفصح عن تفاصيل هذا اللوك، علماً أنه مختلف تماماً عما قدمته سابقاً.

 

الأزياء الفاخرة

 تقول جنّات إن الموضة لا تتبدل بين ليلة وضحاها، إنما خطوطها أصبحت متشعبة وهي تختلف بين موسم وآخر، كما أن الأكسسوارات رائجة حالياً وهي تلعب دوراً كبيراً في هذا الإطار. تهوى جنّات الأسلوب المعاصر والـCasual في آن، فهي ترى أن الأخير يناسبها وينقل صورتها كما تراها مناسبة، علماً أنها لا تمانع ارتداء الفساتين الطويلة، إنما هذا الستيل له مكانته الخاصة وزمنه. تهوى كثيراً تصاميم إيلي صعب وزهير مراد، كذلك تعشق أزياء Dolce & Gabbana وMoschino وPrada، لا سيما أن هذه الدور قدمت مجموعات جميلة لفصل خريف وشتاء المقبل. أما الاكسسوارات، فهي تهوى حقائب Louis Vuitton، Prada والحقائب المصنوعة يدوياً بتوقيع مصممين صاعدين، حيث يمتلك هؤلاء رؤية عربية معاصرة وفريدة.

 

عناية ومكياج

وفي سياق منفصل، تهتم الفنانة الشابة ببشرتها، وهي تعتمد مستحضرات من ماركات مختلفة، وذلك وفق إرشادات أخصائية التجميل الخاصة بها، علماً أنها تلجأ حالياً إلى كريم النهار من Avène، ماسكارا Noir Couture من Givenchy وInstant Volume Mascara من  Wow، أحمر الشفاه من MAC، وSmart Palette من Sephora. ترى جنّات أن الكولاجين هو البروتين المسؤول عن مرونة البشرة ونضارتها وهو الذي يجعلها تبدو شابة، لذلك فهي تطبق Collagen Night Cream من L'Oréal Paris. وفي سياق متصل، تقول جنّات إن أن التعرض للشمس يمكن أن يصيب الفرد بمرض سرطان الجلد والتجاعيد المزعجة والبقع الداكنة، لذلك فهي تفضل اعتماد يومياً مستحضر Clarins الواقي من أشعة الشمس.

 

الرياضة والغذاء

تمارس الرياضة بانتظام، وهي تشعر بأنها أصبحت مدمنة عليها، إذ تفضل أن تحافظ على رشاقتها المعهودة، فتحاول قدر المستطاع ألا تكسب وزناً إضافياً، لذا فهي تنتبه إلى نوعية الطعام الذي تتناوله، كما تبتعد قدر المستطاع عن العشاء الثقيل والذي قد يحتوي على سعرات حرارية عالية، ناهيك انها تمارس رياضة الجري والمشي ثلاث مرات في الأسبوع.

سمات :
أضف تعليقا