هيلدا خليفة تكشف عن طقوسها الجمالية

نفت الاعلامية اللبنانية هيلدا خليفة كل ما أشيع وقيل عن اجرائها عمليات تجميل في الفترة الأخيرة، لا سيّما أن إطلالاتها في الموسم الجديد من Star Academy، هي أكثر اشراقاً وحيوية. وأكدت انها بدأت تقديم البرامج وهي في عمر صغير، وأن كل ما في الأمر أن تقنيات المكياج اختلفت، كما أن تسريحات الشعر تبدلت وأصبحت تحمل طابعاً عصرياً يتناسب مع شكل الوجه. ولفتت إلى أنها سعيدة جداً بتعاونها الحالي مع خبيرة التجميل اللبنانية مايا يمين التي تملك حسّا خاصاً واستثنائياً، إذ بإمكانها رسم الوجه في وقت قصير، وإعطائه كل ما يحتاجه بطريقة احترافية عالية وبصورة طبيعية جداً.

 

طقوس العناية

تهتم كثيراً ببشرتها، إذ تملك مستحضرات مختلفة ومن ماركات عديدة، وهي قد تعتمد كريماً ما خلال الأسبوع لتسبدله لاحقاً بكريم آخر. تهوى الذهاب إلى منتجعات صحية، تلك التي تولي البشرة اهتماماً خاصاً، إلا انها أحياناً لا تجد الوقت المناسب لها. كما تطبق على وجهها من فترة إلى أخرى ماسك الأوكسيجن الذي يعمل على الطبقة السطحية من الجلد ومن داخلها أيضا فهو ينقي ويريح البشرة ويجعلها أكثر حيوية وإشراقة.

عطرها

عطرها المفضل هو Woman من Jean Paul Gautier ، كما تلجأ إلى عطر Her من Narciso Rodriguez وخاصة خلال ساعات النهار.

 

إقرئي أيضاً: كارلا حداد تكشف عن طقوسها الجمالية

 

عدة الجمال

 أما في ما يتعلق بمستحضرات التجميل الخاصة بها، فهي تعتمد منتجات من MAC، Bobbi Brown، Lancôme، Dior، Yves Saint Laurent وغيرها، كما تلقت أخيراً مستحضرات خاصة بخبير التجميل اللبناني بسام فتوح، وهي سعيدة جداً بنتائجها، لا سيما أنها توازي جودة المستحضرات العالمية.

 

ماركات عالمية

وفي سياق مختلف، تؤكد هيلدا أنها مزاجية في ما يتعلق بالتصاميم التي ترتديها، إذ كل تصميم تضعه مرتبط بالحالة المزاجية التي هي فيها، لذا فهي تنوع كثيراً، إذ قد تلجأ إلى Stella McCartney وVictoria Beckham وChloe، إذا كانت تبحث عن إطلالة كلاسيكية، أو قد تعتمد Dolce & Gabbana أو Saint Laurent أو Gucci في حال أرادت أن تظهر بصورة  أنيقة وغير تقليدية.

 

إقرئي أيضاً: إيميه صياح تكشف عن طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: أمينة خليل تكشف عن طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: جيسيكا قهواتي تكشف عن طقوسها الجمالية

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات