مكياج ناعم لتتألقي في يوم الأم 2024

نحن على أعتاب الاحتفال بمناسبة مهمة لكل امرأة، وبشكل خاص للأمهات، حيث نستعد لاستقبال يوم الأم الذي نحتفل به بالأمهات كنوع من التقدير والاحترام لدروهن العظيم في المجتمع، وذلك في 21 مارس من كل عام.

وبالطبع ستحتاجين للتألق في هذه المناسبة، ولهذا نحتفل معكِ في "الجميلة" ونقدّم لكِ أفكار صيحات مكياج ناعم لتتألقي في يوم الأم 2024 من وحي النجمات.

مكياج نيود على طريقة نجوى كرم

إليكِ هذا اللوك الناعم من مكياج نيود على طريقة نجوى كرم، اعتمدت فيه على مكياج عيون بيج مع الهايلايتر اللامع، والكحل البني داخل الجفون، وبلاشر بيج وردي خفيف يبرز الخدود، مع أحمر الشفاه النيود البيج الفاتح، لإطلالة بسيطة تناسبكِ للاحتفال في يوم الأم.

مكياج ناعم مع الأيلاينر العريض على طريقة كارول سماحة

إليكِ أيضاً هذا اللوك البسيط من وحي كارول سماحة، اختارت فيه مكياج عيون مع الأيلاينر العريض وسحبة كلاسيكية، تناسب العيون الضيقة، وتمنحها اتساعاً، مع بلاشر خفيف بيج، وأحمر الشفاه باللون الطوبي من دون لمعة للمسة أنيقة وفخمة للأم.

ما رأيك في أبرز مكياج النجمات في حفل الأوسكار 2024

مكياج مع ظلال الجفون المُلونة من وحي رضوى الشربيني

أعجبنا هذا اللوك من وحي رضوى الشربيني، اعتمدت فيه على ظلال الجفون المُلونة، مع الأيلاينر العريض، وكونتور بارز للوجه، وبلاشر بيج لامع مع الهايلايتر على الأنف والخدود، وأحمر الشفاه النيود الفاتح.

مكياج وردي ناعم على طريقة نهى نبيل

يمكنكِ أيضاً الاحتفال بيوم الأم مع هذا اللوك من المكياج الوردي من وحي نهى نبيل، اعتمدت فيه على مكياج عيون مع ظلال الجفون الرمادية الفاتحة، والأيلاينر العريض، والرموش متوسطة الكثافة، واختارت بلاشر وردي برونزي، وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي نصف لمعة.

 

قد يعجبكِ قراءة مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات