أنجي المقدم تكشف عن طقوسها الجمالية

تشارك الفنانة المصريّة أنجي المقدم بعملين تطلان من خلالهما قريباً، وهما: "نوايا بريئة" إلى جانب الفنان السوري عابد فهد و"شهادة ميلاد" مع الفنان المصري طارق لطفي. اللافت أن أنجي غالباً ما تهتم بكل تفاصيل العمل، خاصة فيما يتعلق بالثياب التي تصر على اختيارها لكي تخدم الدور بكل جوانبه. تقول أنجي إنها تمضي ساعات وساعات على الانترنت تبحث من خلالها على الأسلوب المناسب الذي يتماشى مع الدور، علماً أنها تهوى الموضة بكل جوانبها، ورغم أنها لا تملك أسلوباً معيناً، إلا أنها تحب التصاميم البسيطة والمعاصرة في آن، وهي غالباً ما ترتدي الجينز، فهو قطعتها المفضلة. أما الفساتين، فتفضل اللجوء إليها حين تسافر، علماً أنها لا تعلم سبب ذلك. مصممها المفضل هو المصري هشام أبو العلا، وهي غالباً ما تلجأ إليه حين تلبي مناسبات خاصة، إذ تجد أن  تصاميمه تضفي أناقة وإشراقاً على المرأة.

 

إقرئي أيضاً: ريتا حرب تكشف عن طقوسها الجمالية

 

تهوى كثيراً الأحذية ذات الكعب العالي التي تضفي مزيداً من التألق، مثل تصاميم Jimmy Choo وDior وGucci، بينما تعشق الحقائب بمختلف أحجامها وألوانها، مثل حقائب Chanel، Dior، Hermes، Louis Vuitton وغيرها.

وفي سياق منفصل، تؤكد أنجي أنها تولي بشرتها اهتماماً لافتاً إذ تعتمد يومياً غسول الوجه Clarins Cleansing Milk الذي يساعد على تنظيف البشرة بعمق ليتركها منتعشة ونقية، كذلك تلجأ إلى كريم النهار من Lancôme. كذلك، فهي تطبق على بشرتها مستحضرات Dior التجميلية، MAC، Maybelline و L'Oréal، علماً أن أهم مستحضر تجميل لديها هو قلم الكحل الأسود الذي يبرز عينيها ويضفي عليهما اشراقاً خاصاً.

عطرها المفضل هو Chloe وهي تعتمد منذ سنوات طويلة، إذ تجد أن هذا العطر يعبر عن شخصيتها.

من ناحية أخرى، تهوى أنجي الرياضة، وهي رياضية بامتياز، إذ تلجأ إلى النادي الرياضي ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع، كما تمارس رياضة الجري بانتظام، إذ تساعدها على الاسترخاء، كما تمارس أحياناً رياضة اليوغا والزومبا، علماً أنها تهوى السباحة في فصل الصيف.

 

إقرئي أيضاً: راغدة شلهوب تكشف عن طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: هيلدا خليفة تكشف عن طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: يسرا اللوزي تكشف عن طقوسها الجمالية

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات