ريتا حرب تكشف عن طقوسها الجمالية

أكدت الاعلامية اللبنانية ريتا حرب أنها لا تستعمل مستحضرات التجميل بكثرة لأنها تخشى من ان تتعرض بشرتها لمشاكل هي بغنى عنها لا سيما أن الأخيرة حساسة جداً، وقد تتفاعل مع أي مستحضر بطريقة سلبية، لذا تفضل أن تستشير أخصائي البشرة الخاص بها الذي يفضل أن تلجأ إلى مستحضرات خفيفة على البشرة، علماً انها غالباً ما تنظف بشرتها بماء الورد الذي يساعد على تنعيم البشرة وعلى التخلّص من التشقّقات فيها، نظراً لاحتوائه على خصائص عديدة مضادّة للالتهابات.

 

عدة المكياج

تُعرف ريتا بجمال عينيها، وهي تعتمد مكياجاً محدداً منذ فترة طويلة، إذ لا تحبذ كثيراً موضة الـOmbre الرائجة حالياً، إذ تفضل مكياجاً خفيفاً مع تحديد العيون بقلم أسود. أما شعرها، فتطبق عليه حمامات زيت مختلفة وذلك بعد أن تشعر بأنه بدأ يفقد الحيوية واللمعان. كذلك، تحاول بين فترة وأخرى إلى قص أطرافه وذلك لتضمن نمو شعرها بطريقة كثيفة... عطرها المفضل Bvlgari Omnia كذلك، قد تلجأ احياناً إلى مجموعة Armani Privé.

 

ديتوكس ومدرب خاص

تعتمد ريتا نظام الديتوكس بين فترة وأخرى، لا سيما حين تشعر بأنها اكتسبت بعض الوزن، وعلى الرغم من أنها تتناول الطعام بكميات معتدلة، إلا أن ذلك لا يمنعها أحيانا من اكتساب بعض الكيلوغرامات، فتلجأ إلى هذا النظام وبخاصة أنها لا تحبذ كثيراً وسائل التنحيف المختلفة، إذ لا تستطيع أن تعتمد نظاماً ما، فهذا الأمر يحبط نفسيتها. ومن أجل الحفاظ على جسم ممشوق، تلجأ ريتا إلى مدرب رياضي خاص، إذ يساعدها على الحصول على صورة جميلة وصحية.

 

سر الاطلالة الفاخرة

تحبذ ريتا السفر، لا سيما أنها تهوى التسوق، علماً أن تفضل أن تبتاع ثيابها من لندن وباريس، وبخاصة أن هناك تنوعاً كبيراً من التصاميم، كما أن الأسعار معتدلة. تحب كثيراً تصاميم Chanel وValentino وBalmain، أما في ما يتعلق بالأحذية، فهي تلجأ حينها إلى تصاميم  من توقيع Jimmy Choo و Yves Saint Laurent. وفي سياق مختلف، ترفض أن يقال عنها "مهووسة تسوق"، علماً أنها قد تبتاع أمورا كثيرة إذ تواجدت في أحد المتاجر التجارية.

 

اقرئي ايضا

بالصور: نجمات من دون ماكياج استعدّي للمفاجأة

نادين نجيم... هل تنوي حقن المزيد من "الفيلر"؟

كيف تحوّلت شيرين عبد الوهاب الى أجمل النساء؟

 

أضف تعليقا