بشرى تكشف لـ"الجميلة" عن طقوسها الجمالية

كان من المقرر أن تشارك الفنانة المصرية بشرى في مسلسل "الشهرة" الذي يقوم ببطولته النجم عمرو دياب، إلا أن العمل تم تأجيله إلى العام المقبل. اللافت أن الفنانة بشرى هي على تواصل دائم مع معجبيها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت أكثر من مرة صورة لها وهي من دون مساحيق التجميل... هذه الصور لاقت استحساناً عند المتابعين، علماً أن البعض انتقدها بقساوة، رغم جمالها الطبيعي.

 

عناية ومكياج

تقول بشرى إنها تهتم كثيراً ببشرتها، حيث تلجأ يومياً إلى عبوات 3-Step من Clinique التي تحتوي على غسول الوجه الذي يساعد على تنظيف البشرة. أمّا العبوة الثانية فهي كناية عن تونر يساعدها على التخلص من الأوساخ، والثالثة فهي عبارة عن كريم مرطب يمنح بشرتها التغذية الضرورية. تهوى مساحيق التجميل، علماً أن ماركات المكياج المفضلة لديها فهي: Makeup for ever، Mac  وMax factor.

 

وصفات طبيعية

هي أيضاَ من مشجعي الماسكات الطبيعية، فقد تطبق تلك الماسكات على شعرها أم على وجهها. تقول بشرى إن من أفضل الماسكات التي تفيد في شد الجسم والبشرة هو ماسك التفاح، المكوّن من التفاح المهروس مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل، علماً أنها تضع هذا المزيج حوالى ربع الساعة ومن ثم تزيله من على بشرتها بالماء الفاتر من دون اللجوء إلى أي نوع من الصابون، أما النتيجة فهي مذهلة.

 

عالم الموضة

تعشق كثيراً اللون الازرق، إذ تشعر أنه يؤمن لها راحة نفسية لا مثيل لها، علماً أن عدد كبير من التصاميم التي تملكها يسودها هذا اللون بطريقة أو بأخرى.

غالباً ما تشارك نجمة "تفاحة آدم" في عروض الأزياء العالمية، إذ تهويها تلك العروض، وهي تلتمس منها آخر صيحاتها، لتختار منها ما يتماشى مع شخصيتها. ولا تخفي النجمة عشقها الكبير للموضة، وهي تهوى السفر إلى لندن وباريس ونيويورك وإيطاليا، حيث قد تمضي ساعات طويلة في المتاجر، علماً أنها تملك عين صائبة وهي غالباً ما تكون اختياراتها موفقة.

تؤكد بشرى أنها لا تعاني من عقدة الماركات، وترى أنها عقد مبالغ فيها، لا سيما أن الموضة لا حدود لها وهي غير مرتبطة بماركة ما، وهناك كثير من المصممين الشبّان يقدمون أنواعاً مختلفة من الموضة، وهي تحقق نجاحاً كبيراً عند النساء العرب.

 

سمات :
أضف تعليقا