راغدة شلهوب تكشف عن طقوسها الجمالية

تطل الاعلامية اللبناية راغدة شلهوب حالياً من خلال برنامج "100 سؤال" الذي يحقق نجاحاً كبيراً في مصر وفي البلدن العربية. اللافت أن راغدة تهتم كثيراً بإطلالاتها، التي أصبحت محط أنظار أهل الصحافة والنقاد. تقول راغدة إنها تهتم بإطلالاتها بنفسها ومن الألف إلى الياء، لا سيّما أنها تعمل تماماً ما يليق بها وبشخصيتها، كما أنها تختار إطلالاتها بتمعن شديداً حرصاً منها على احترام المشاهد العربي والمصري تحديداً.

 

الغذاء الصحي

تملك راغدة وجها جميلاً وصحياً، ولمعرفة سرّ هذه الحيوية المتجددة، تؤكد الأخيرة أنها تملك جينات جيدة، ورثتها عن والدتها، التي لا تزال تملك وجهاً يافعاً، كما أنها تمارس الرياضة قدر ما تستطيع، لا سيما أنها تمضي وقتها بين لبنان ومصر، أما في ما يتعلق بنظامها الغذائي، فتلفت الأخيرة إلى أنها لا تولي هذا الشأن اهتماما كبيراً، فهي تتناول جل ما تشتهيه، علماَ انها تفضل الطبخ عن غيره من الطعام.

 

عناية خاصة

وفي السياق نفسه، تشير راغدة إلى أنها لا تذهب إلى النوم قبل إزالة المكياج من على وجهها، وهي تعتمد غسول الوجه من Avene، ومن ثم تلجأ إلى كريمات خاصة، تم تصنيعها في لبنان من قبل أحد الأطباء خصيصاً لتتماشى مع بشرتها الحسّاسة.

 

بوتكس وبسام فتوح

لا تخفي راغدة أنها خضعت لحقن البوتوكس، إنما باعتدال، لا سيما أنها تعشق ملامح وجهها كثيراً، أما عينيها التي تبرزهما على الدوام، فلفتت راغدة إلى أنها تهوى كثيراً الكحل الأسود والرموش الاصطناعية، كما تعتمد ماسكارا Too Faced من Sephora و Volume Glamour Max من Bourjois. من ناحية أخرى، تعتمد راغدة أقلام تحديد الشفاه Beachy من مجموعة أخصائي التجميل اللبناني بسّام فتوح. أما عطرها المفضل فهو Montale لا سيّما أنها تهوى كثيراً العطور العربيّة.

 

الأحذية والحقائب

لا تهتم كثيراً بالماركات، فهي تفضل أسلوب Mix & Match، إلا أنها تحرص على اختيار الأحذية والحقائب من ماركات معينة، مثل Yves Saint Laurent، Jimmy Choo، Dior وChanel. أما مصمم الأزياء المفضل لديها فهو اللبناني نيكولا جبران.


اقرئي ايضا

هيلدا خليفة تكشف عن طقوسها الجمالية

إيميه صياح تكشف عن طقوسها الجمالية

ريتا حرب تكشف عن طقوس الأناقة والجمال

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات