باميلا الكيك تكشف عن طقوسها الجمالية

تشارك الممثلة اللبنانيّة باميلا الكك في مسلسل "سمرا" الذي يحقق نجاحاً لافتاً لاسيما أنه يتطرق إلى مشاكل اجتماعية يعاني منها مجتعنا العربي. اللافت أن باميلا تخلت عن اللوك المرأة الثرية والعصريّة والأنيقة وتحولت إلى مرأة هجريّة، إلا انها حافظت على رونقها وبشرتها الناعمة. تقول باميلا إنها تحرص دوماً على الإعتناء ببشرتها، ولكونها ممثلة وأمام الكاميرا على مدار الساعة، فهذا الأمر يفرض عليها الإهتمام ببشرتها أكثر من غيرها، إذ تستخدم العديد من مستحضرات التجميل، بحيث تبدأ يومها باستعمال كريم النهار، والسيروم، فضلاً عن كريمات الترطيب وغيرها، علماً أنها تخصص جزءاً من راتبها على شراء الكريمات والمستحضرات. كما تعتني بشعرها عن طريق استخدام كثير من مستحضرات العناية بالشعر خصوصاً أن الأخير عرضة باستمرار لحرارة السشوار التي تعرضه للأذى.

وفي السياق نفسه، لفتت باميلا إلى أنها تستخدم نبتة صبّار الألوفيرا للعناية ببشرتها وشعرها لما تمتلكه من فوائد عالية، أضف إلى ذلك أن تناولها بشكل مستمر يقلل من نسبة الإصابة بأمراض السرطان، وبالتالي تحرص على استخدام الألوفيرا صباح كل يوم. أما عن طريقة استخدامها، فكشفت أن كل ما يتطلبه الأمر هو تقطيع صبار الألوفيرا إلى نصفين على أن نضعهما داخل الثلاجة قبل أن نستخرج مادة الجيل الموجودة في الداخل ومن ثم استخدامه على البشرة أو الشعر.

 

إقرئي أيضاً: إيميه صياح تكشف عن طقوسها الجمالية

 

من ناحية أخرى، أكدت باميلا أنها ليست من الأشخاص الذين يواظبون على ممارسة الرياضة، ولكنها من هواة الرقص، لذا تحرص دوماً على ممارسة كل أنواع الرقص في المنزل. أما بالنسبة للطعام، فلا تتبع نظاماً غذائياً محدداً أو حمية غذائية، ولكن هذا لا يعني أنها تتناول الوجبات السريعة بشكل يومي، بل تفضل تناول الأطباق المنزلية (الطَبِخ)، علماً بأن الأطباق التي يحضّرها والدها أشهى من تلك التي تحضرها والدتها (ضاحكة).

أما عطرها المفضل، فهو مزيج بين أربعة روائح في عطر واحد ما يجعل رائحة العطر الذي تضعه مميزاً فينجذب له الآخرون. لا شك في أن العطر بطبيعة الحال هو شخصي جداً، وبالتالي تشعر بالحزن حين يهديها أحدهم زجاجة عطر لأنها على دراية مسبقة أنها لن تستخدمه. كما تعتمد على مدار العام أربع خلطات تختلف بين فصل وآخر.

 

إقرئي أيضاً: هنا شيحا تكشف طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: نيكول سابا تكشف عن طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: ريما فقيه تكشف عن طقوسها الجمالية

أضف تعليقا