ريما فقيه تكشف عن طقوسها الجمالية

تستعد ملكة جمال أميركا السابقة، اللبنانية الأصل ريما فقيه، التي شاركت أخيراً في برنامج "الرقص مع النجوم" للمشاركة في عملين ضخمين في أميركا، الأول برنامج تلفزيوني أما الثاني فهو فيلم سينمائي.

 

من ناحية أخرى تمتلك ريما مواصفات جمالية فريدة، علماً أنها تولي بشرتها اهتماماً خاصاً، فهي تلجأ يومياً إلى غسول للوجه من Neutrogena الذي يعالج الإفرازات الدهنية وينظف البشرة بعمق، علماً أنها تغسل وجهها مرتين قبل تطبيق ذلك المنتج، مرة بماء فاترة وأخرى بماء ساخنة، إذ يساعد ذلك على ترطيب البشرة وفتح مسامها، ما يجعلها مهيئة لسحب كل الفيتامينات التي تؤمنها المنتجات التي تعنى بالبشرة.

 

الكحل العربي

تهوى كثيراً الكحل العربي، ومن يتابع إطلالاتها، يلمس مدى أهمية هذا الكحل على عينيها، فهو يجعل إطلالتها موفقة على الدوام، كما أنه يليق بها كثيراً، لا سيما أنها صاحبة ملامح عربية. كما أن الحكل العربي له فوائد كثيرة، فهو يغذّي الرموش وينبتها كونه يحتوي على مادة "الاثمد" التي تحافظ أيضاً على سلامة العين وتقتل الجراثيم التي تتعرّض لها العين بشكل يومي.

 

عطرها

عطرها المفضّل هوCoco Mademoiselle  من Chanel ، وبخاصة أنه يحتوي على الياسمين والورد وزهر الليمون والمستكة والفانيليا وغيرها من الروائح الذكية. هذا العطر قريب من شخصيتها، كما يعبر عن رفاهية وأنوثة جذابة.

 

الرياضة على انواعها

تمارس الرياضة بانتظام، وتهوى الركض، كما تلجأ إلى النادي الرياضي ثلاث مرات في الأسبوع، تمارس خلالها رياضتي المشي والأوزان الثقيلة، وذلك من أجل الحفاظ على جسم ممشوق ومتناسق، علماً أنها تتبع نظاماً غذائياً معتدلاً وصحياً، ولا بدّ أن تتناول يومياً قطعة من اللحم الأبيض، علماً أنها تفضل سمكة السلمون كونها تحتوي على كميّات كبيرة من أحماض أوميغا 3 التي تكافح الشيخوخة لأنّ تأثيرها المضاد للإلتهاب يساعد الجهاز المناعيّ في الجسم على تنظيف السموم التي تسبّب شيخوخة الجلد. كما تتناول يومياً الهليون والشاي والأخضر، فالهليون يساعد على إزالة الدهون من الجسم، أما الشاي الأخضر فهو يقاوم تسوس الأسنان ويحمي اللثة، كما يساعد على تسريع عملية الأيض.

 

ستايل ملكة

تفضل ريما أسلوب الـCasual الذي يشبه شخصيتها إلى حدّ كبير، إذ تحب كثيراً السروايل الضيّقة مع القمصان الفضفاضة أو قد تلجأ إلى السراويل الواسعة والقمصان القطنية، علماً بأن قطعها المفضّلة والتي تشعرها بالراحة فتتمثل بجينز وTshirt بيضاء.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات