إيميه صياح تكشف عن طقوسها الجمالية

تؤكد مقدمة برنامج The Voice، الممثلة اللبنانية إيميه صياح أنها تمارس الرياضة بانتظام، لا سيما أنها رياضية بطبعها، كما أن الرياضة تساعدها على الإسترخاء، وتساهم في المحافظة على رشاقتها. تهوى النشاطات الرياضية الخارجية، أي في الهواء الطلق، لا سيما وأن مثل هذه الرياضات تعطي الجسم نوعاً من الطاقة تستمر حتى انتهاء النهار. كذلك، أكدت إيميه أنها غالباً ما تعتمد نظاماً غذائياً صحياً، قائما على أطعمة قليل السعرات الحرارية، وعصائر طبيعية وخضار طازجة.

حاولت إيميه أن تمارس رياضة اليوغا، إلا أنها لم تجد نفسها فيها، لا سيّما أنها نشيطة بطبعها، وتفضل الرياضات التي تبث طاقة وحيوية. أما في ما يتعلق بالمتنجعات الصحيّة، فهي قلّما تذهب إليها، خاصة وأن وقتها لا يسمح لها حالياً لكي تدلل نفسها، إنما تجد هذه المنتجعات ضرورية لكل امرأة لا سيما انها تؤمن الشعور بالراحة والاسترخاء كما تحسّن مظهر البشرة وتزيل التشنج التي تتعرض لها المرأة يومياً جراء عملها والاهتمام بمنزلها.

عطرها المفضل هو La Vie Est Belle من Lancôme، أما ألوانها المفضلة الخاصة ببشرتها، فهي الألوان الترابية التي تليق بلون بشرتها وبلون عينيها الملونتين في الوقت نفسه. أما الأشياء التي لا تستغني عنها في حقيبتها فهي عديدة اهمها قلم الحمرة، ذات الألوان الطبيعية، الماسكارا السوداء وعطرها. اما المجوهرات، فتفضلها بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه.

 

إقرئي أيضاً: مقدّمة برنامج The Voice إيمّيه صيّاح وأسرار الإطلالة المبهرة

 

أسلوبها Casual وTrendy في الوقت نفسه، علماً أنها ليست جريئة بطبعها، بل تفضل ان تختار ما يتماشى مع شخصيتها، إلا أنها يمكن أن تذهب في إطار مختلف، وتحديداً في جلسات التصوير الخاصة بالمجلات. تهوى كثيراً الـBoyfriend Jeans، لا سيما أنه يؤمن لها إطلالة جميلة وساحرة.

تفضل الابتعاد عن الأحذية ذات الكعب العالي، وبخاصة أنها صاحبة قامة ممشوقة، وتستبدل تلك الأحذية بالـConverse لا سيما أنه مريح وعملي.

لا تهوى كثيراً الـShopping، بل قد تترك هذه المهمة للصدف،  وبخاصة أنها لا تجد متعة في القيام بهذا الأمر، بل تذهب إلى الأماكن التجارية إن حال أرادت امراً ضرورياً.

 

إقرئي أيضاً: مكياج عيون على طريقة إيمّيه صيّاح

إقرئي أيضاً:ما علاقة إيميه صياح بالمخدرات؟

إقرئي أيضاً:أسرار رشاقة كارول وإليسّا وإيمّيه وأروى وهيلدا...

أضف تعليقا