تولين بكري تكشف عن طقوسها الجمالية

تعتبر البشرة من الأمور الأساسية التي تهتم بها المرأة للحفاظ على جمالها، الحال نفسه مع الفنانة السوريّة تولين بكري التي تولي بشرتها اهتماماً خاصاً، إذ يبدأ صباحها مع كوب ماء ساخن مع ملعقتين عسل، يلا سيما أن هذا المزيج يقوم بطرد السموم من خارج الجسم، كما أنه يعمل على إصلاح خلايا الجلد ومرونتها، وبالتالي التخلص من الإصابة بالشيخوخة المبكرة.

 

كريمات خاصة

من ثم تلجأ إلى غسول الوجه Avene Cleanance Cleansing Gel الذي يحتوي على مياه Avene المعدنية، كما أنه خال من الصابون، فبالتالي لا يجرّد البشرة من الطبقة الخارجية من الجلد التي تحميها من الضرر. أما كريم النهار، فهو Bi – White Med من Vichy الذي يساهم في تفتيح البشرة، كما يؤمن لها نضارة يوميّة.

 

زبادي ومكعبات ثلج

تعتمد تولين أحياناً ماكسات طبيعية، كالعسل والزبادي الذي يرطب البشرة، أو الحامض والأفوكادو الذي يؤمن لها ملمساً ناعماً... كما تلجأ إلى مكعبات الثلج التي تساعد في شد البشرة والتقليل من حدّة التجاعيد.

 

الرياضة والغذاء

وفي سياق منفصل، كشفت نجمة مسلسل "حرائر" أنها تهوى الرياضة، إنما لا تمارسها بانتظام، علماً أنها تساعدها على الاسترخاء، كما تؤمن لها نشاطاً لا مثيل لها. وتؤكد تولين أنها لا تعتمد نظاماً غذائياً معيناً، لا سيما أنها تهوى الطبيخ، إلا أنها تعتمد مكونات قليلة السعرات الحرارية، كما تبتعد عن الملح، فهو يجعل الجسم يحتفظ بالسوائل بدلاً من طردها. كما تعشق الفواكه بأنواعها وهي تتناولها بكثرة، لا سيما أنها لا تحبذ كثيراً الحلويات.

 

أزياء كلاسيكية

تلفت تولين إلى أن أسلوبها كلاسيكي نوعاً ما، رغم انها تحب التجديد، إلا أنها تفضل على أن تعتمد هذا الأسلوب الذي يتماشى مع طباعها. تهوى الأكسسوارات، وهي أساسية بالنسبة لها، لتأمين إطلالة متكاملة وجميلة. أما الحقائب، فهي نقطة ضعفها، إذ تعشق كثيراً حقائب Furla، Prada، Louis Vuitton وغيرها، كما تهوى أحذية Miu Miu، Christian Louboutin، Frankie Morello و Michael Kors. أما بالنسبة لعطرها المفضل، فهي وفية لروائح Chanel التي تتماشى كثيراً مع شخصيتها، كما تعشق عطر Her من Narciso Rodriguez.

أضف تعليقا