هنا شيحا تكشف طقوسها الجمالية

عادت الفنانة المصرية هنا شيحا لاستئناف تصوير دورها في مسلسل "البيوت أسرار" وذلك بعد انتهائها من مهام التحكيم في لجنة "أفلام البحر المتوسط" في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ31 التي أقيمت منذ فترة وجيزة.

رياضة وحمية البروتين

 تعترف هنا أنها تحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، وتحاول أن تستمتع بها حتى لا تشعر أنها عبئاً عليها، علماً أنها تلجأ إلى صالة الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع، كما تمارس رياضة السباحة بانتظام ورياضة الجري. وفي سياق متصل، لا تقيّد هنا نفسها بنظام غذائي محدد أو حمية صارمة، بل تفضل أن تتناول مختلف أنواع الطعام إنما بطريقة معتدلة، إلا انها أحياناً تجد نفسها مضطرة لخسارة الوزن، فتلجأ حينها إلى حمية البروتين، الخالية من النشوات والسعرات الحرارية المرتفعة، وهي تساعدها على خسارة خمسة إلى ثمانية كيلوغرامات. كما تؤكد أن النوم ضرورياً لأن الجسم يتخلص أثناء النوم من كافة السموم ويستعيد بريقه وحيويته.

 

إقرئي أيضاً: هند صبري تكشف أسرار الجمال والرشاقة

 

العناية بالبشرة

من ناحية أخرى، تفضل نجمة "العهد" أن تكون على طبيعتها، إذ لا تضع كثيراً مستحضرات التجميل، إلا أنها تهتم بترطيب بشرتها، والحفاظ على رونقها، وهي تعتمد غسول الوجه من La Roche-Posay الذي يمنح بشرة خالية من الشوائب، كما تطبق على وجهها كريم النهار كريم النهار من Dermalogica، الذي يحتوي على تركيبة ناعمة تساعد على ترطيب البشرة، كما يؤمن ملمساً ونسيجاً ناعماً للبشرة. أما مستحضر الليل، فهو كريم الليل منClinique ، إذ يعطي مظهراً أصغر للبشرة، كما أن تأثيره فعال تحت العينين، ويجعل البشرة ناعمة ومتوازنة.

 

عدة المكياج

لا تستغني أبداً عن ملمّع الشفاه Max Effect من Max Factor الذي يؤمن لمعانًا لافتاً مع لون خلّاب،  وأحمر الخدود من Yves Saint Laurent أو Guerlain. أما عطرها المفضل، فهو Narciso Rodriguez For Her، واحياناً قد تلجأ إلى Chance من Chanel.

 

إقرئي أيضاً: راندا البحيري تبهر جمهورها بقوام الساعة الرملية

 

ستايل هنا

لا تتّبع هنا أسلوباً معيّناً، علماً أنها تفضل الـSmart Casual، وهي غالباً ما تظهر بهذا الأسلوب، كما أنه لا يهمها كثيراً الماركات، بل جل ما تبحث عنه هو التصميم الذي يتماشى مع شخصيتها وجسمها، إلا أنها تفضل كثيراَ الفساتين والتناتير.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات