أفكار تنسيق اللون الأخضر النعناع من وحي الفاشينيستا المحجبات

  • تسابقت الفاشينيستا المحجبات على إعتماد اللون الأخضر النعناع Mint green في اطلالاتهن ونجحن في تنسيقه بطرق رائعة، نستعرض لك أجمل صورهن من انستقرام لتستوحي منها لإطلالة مميزة على الموضة في خريف 2020.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات معاطف طويلة للمحجبات موضة خريف 2020

     

    معاطف خفيفة باللون الأخضر الفاتح 

     

    لا بد أنك تفكرين هذه الأيام في اقتناء القطعة الأكثر رواجا في الخريف نتحدث عن المعطف الترنش الخفيف والذي لم ينحصر لونه هذا الموسم في درجات الجملي ولكننا لاحظنا هيمنة اللون الأخضر الفاتح على اختيارات الفاشينيستا المحجبات، استوحي منهن وجربي تنسيقه مع بلوزة بيج منقطة وبنطال جينز فاتح بقصة مستقيمة واحملي حقيبة كتف باللون البيج الفاتح.

    لإطلالة مريحة استوحي من إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا وارتدي المعطف الأخضر النعناع مع بنطال Skinny من نفس لونه وقميص أبيض طويل وانتعلي حذاء أبيض رياضي.

     

    طرق تنسيق فساتين باللون الأخضر النعناع 

     

    تنوعت موديلات الفساتين الخضراء الفاتحة، زيني الفستان المصمم على طراز التونيك الطويل بحزام كورسيه أسود على طريقة الفاشينيستا مرمر واعتمري طرحة بيضاء.

    نسقي الفستان الأخضر الواسع المطبع بنقاط ذهبية مع طرحة من نفس لونه وانتعلي حذاء بيج فاتح أو صندال ذهبي واحملي حقيبة القش الدارجة.

     

    القمصان الخضراء الفاتحة موضة الموسم 

     

     

    برزت هذا الموسم موضة القمصان الخضراء الفاتحة، اختاري موديل مزين بياقات بيضاء على غرار الفاشينيستا دلال الدوب ونسقيه مع بنطال أبيض Skinny وحذاء شفاف واحملي حقيبة Pouch باللون الجملي.

    بإمكانك أيضا تنسيق القميص الأخضر النعناع مع بنطال واسع من نفس لونه على طريقة الفاشينيستا سهى وزيني إطلالتك بحزام وحقيبة باللون البيج الفاتح واعتمري طرحة باللون الأسود أو البني الداكن.

     

    بدلات ناعمة باللون الأخضر الفاتح آخر موضة 

     

    انتشرت هذا العام صيحة البدلات ذات الخامات الناعمة والمؤلفة من بلوزة أو قميص طويل وبنطال واسع الأرجل، اختاريها باللون الأخضر الفاتح ولائميها مع حقيبة كتف وحذاء باللون الأبيض.

    أضف تعليقا