أبرز صيحات معاطف طويلة للمحجبات موضة خريف 2020

  • لا بد أنكِ تتحضرين الآن لموسم الشتاء بإضافة بعض القطع الجديدة إلى خزانتك، في هذا المقال سنحاول أن نساعدك في إختيار المعطف المناسب في حال كنتِ محجبة حيث جمعنا لكِ أجمل موديلات معاطف طويلة من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021 لتكوني السباقة في إعتمادها وتنسيقها بكل أناقة.



    اقرئي أيضا : معاطف طويلة للمحجبات موضة 2020 من أسبوع نيويورك

     

     

     

    معاطف طويلة للمحجبات بأكمام منفوخة 

     

    كما الفساتين لاحظنا هيمنة موضة الأكمام المنفوخة ذي الأكتاف العالية والبارزة على مجموعات الأزياء الجاهزة، أطلت عارضة دار فندي Fendi بمعطف رمادي بياقات عريضة ومزود بحزام عريض يشد الخصر نسق مع بوت أسود طويل، ننصحك بإرتداء هذا الموديل مع قميص أبيض وبنطال بيج فاتح لإطلالة أنيقة في المكتب.


    تعود المعاطف مزدوجة الصدر المزودة بأزرار على جهتين هذا الموسم، قدمت ماركة جي دبليو أندرسون JW Anderson معطف أبيض بأكمام منتفخة وقصة على طراز الفستان الطويل وزينيه بحذاء أسود مدبب وحقيبة كتف من نفس لونه.

     

     

     

    معاطف طويلة للمحجبات مزينة بالطبعات

     

    لسنا في حاجة إلى الإشارة إلى أن طبعة المربعات ستكون من أبرز صيحات الموسم القادم حيث أصبحت من أكثر الستايلات المرتبطة بالخريف والشتاء، واكبي الموضة واختاري معطف طويل مزين بهذه الطبعة الكلاسيكية على طريقة عارضات مايكل كورس Michael Kors واكملي اللوك بحزام الكورسيه أو المؤلف من قطعتين رفيعتين وانتعلي بوت أسود متوسط الطول.


    تجرئي ونسقي المعطف الترتان مع قميص كاروه وبنطال جلد أسود على غرار عارضة درايس فان نوتن Dries Van Noten، اذا كنتِ من محبي الستايل البسيط استبدلي القميص بموديل أخر باللون الأبيض.


    حافظت موضة الطبعات البرية على حضورها على منصات عروض خريف 2020 وقدمت ماركة Hellessy موديل فائق الأناقة مزين بطبعة النمر يصل طوله إلى الكاحل ومزين بحزام أزرق عريض.

     

     

     

     

    المعطف الجلد الواسع لإطلالة المحجبة

     

    قد تتردد المحجبة في ارتداء الأزياء الجلد لا سيما البناطيل والفساتين لكونها من الخامات التي تصف منحنيات الجسم إذا ما قدمت بقصات ضيقة ولكن بتوفر المعاطف الجلد الطويلة والواسعة ستتمكن المحجبات والمحتشمات بكل سهولة من تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية، قدمت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen معطف ملون على طريقة الـ Patchwork يتسع من أسفل الخصر ليخفي معالم الجسم.

     

    معاطف طويلة للمحجبات

     

     

     


    معاطف طويلة للسهرة تناسب المحجبات

     

    تميزت بعض معاطف خريف 2020 ببعض التفاصيل الفخمة التي تؤهلها لتكون من القطع المسائية التي تضيف الكثير من الفخامة والتفرد على اطلالات السهرة، في عرض شانيل Chanel أحببنا المعطف التويد الأسود المشكوك بخيوط لامعة، نسقيه مع فستان أسود متوسط الطول وبوت أسود أو حذاء Pointy لتبرزي طولك.


    أحببنا المعطف الرمادي ذي الياقة الدائرية المزين على إحدى الكتفين بوردة كبيرة من مجموعة Bibhu Mohapatra.

     

     

    أضف تعليقا