أسرار تنسيق البليزر في خريف 2020 من الفاشينيستا المحجبات

  • يعتبر البليزر من أساسيات خزانة الخريف ويمكن تنسيقه مع مختلف الملابس والستايلات، واكبي آخر صيحات الموضة ونسقي هذه القطعة المميزة بطرق مبتكرة لا تفتقر إلى الإحتشام المطلوب للحجاب، طالعي أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات واستوحي منها.

     

    اقرئي أيضا : البليزر الوردي للمحجبات بوحي من الفاشينيستا

    تنسيق البليزر مع الفساتين والتنانير لإطلالة أنثوية

     

    لتحصلي على لوك محتشم وأنيق نسقي البليزر الجملي الفاتح مع تنورة ترتان متوسطة الطول وقميص أبيض على غرار الفاشينيستا سمر البرشا وانتعلي حذاء بوت أسود طويل وتممي اللوك بحقيبة كتف بألوان تتناغم مع كامل الطلة.


    برزت هذا الموسم موضة الفساتين الصوف أو القطنية مستقيمة القصة، اختاري موديل بيج فاتح لا يحدد الجسم ونسقيه مع بليزر من نفس لونه لتحصلي على قامة ممشوقة واكملي أناقتك بحقيبة وصندال وطرحة باللون الأسود.

     

     

     

    طرق تنسيق البليزر الأصفر والبرتقالي بكل أناقة

     

    تتربع الألوان القوية الصارخة على عرش الموضة خاصة هذا الخريف لذا لا تتردي في إعتماد البليزر الأصفر ونسقيه في المساء مع بلوزة سوداء أطويها بداخل بنطال جينز واسع وانتعلي حذاء مدبب بكعب رفيع باللون الأسود وزيني رأسك بطرحة من اللون عينه.


    خلال النهار جربي تنسيق البليزر البرتقالي مع قميص أبيض مخطط بالأزرق الفاتح وبنطال جينز واسع عالي الخصر وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض واعتمري توربان بإحدى النغمات الترابية الرائجة.

     


     

     

    البليزر الجملي مع الأبيض مزيج لا يقاوم

     

    لا غنى عن البليزر الجملي هذا الخريف، نسقيه مع اللون الأبيض الأكثر رواجًا هذا الخريف، يفضل أن يكون البنطال بقصة واسعة لإطلالة ساترة تناسب الحجاب، كما يمكنك تنسيق البليزر الجملي مع تيشيرت أبيض واسع طويل وبنطال جينز فاتح Skinny   واعتمري توربان من نفس لون البليزر واكملي اللوك بصندال أبيض والحقيبة الكلاتش من لويس فيتون.

     

     

     

    البليزر المطبع نجم خريف 2020

     

    على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب ارتدي البليزر المونوكروم المطبع مع بلوزة بيضاء وبنطال أسود بأرجل واسعة واعتمري طرحة بيضاء، أما البليزر المزين بطبعة houndstooth الدراجة ننصحك بتنسيقه مع توب أسود وبنطال جينز مستقيم القصة بأطراف غير مشذبه وبوت أسود بتصميم رجالي.

     

     

     

    البليزر الأحمر لإطلالة جذابة في مختلف الأوقات

     

    تجرئي وتألقي بالبليزر الأحمر خلال النهار وفي المساء، جربي تنسيقه كنزه صوف خفيفة وبنطال قماش واسع باللون الجملي الفاتح وتممي أناقتك بحذاء وطرحة نيود وحقيبة كتف صغيرة باللون الذهبي.


    لائمي البليزر الحمر المائل للبرغندي مع توب يمزج بين اللونين الأبيض والأسود وبنطال جينز رمادي أو باللون الأزرق الفاتح وانتعلي صندال شفاف وارتدي حقيبة الكتف المبطنة من شانيل.

     

    أضف تعليقا