الفاشينيستا المحجبات لن يتخلين عن هذا اللون في لوكات الخريف

  • هل أنت في صدد تحضير إطلالاتك الخريفية الأنيقة وبدأت بالتسوق للموسم المقبل، خصوصاً أن مجموعات الخريف من أفخم العلامات قد اكتسحت الأسواق وواجهات البوتيكات الخاصة بالماركات العالمية؟ تكثر خروجاتك في هذه الفترة وانت حتماً تبحثين عن تصاميم رائعة تختصر أناقتك ويظهر جانبك الأنثوي بوضوح وتحافظ على حشمتك كمحجبة. ومع اقتراب هذا الموسم، لا شك أنك تريدين أن تكوني محط الأنظار والأكثر أناقة. فلا تحتاري وتضيعي في الخيارات الكثيرة المتوفرة أمامك في الأسواق، خصوصاً إذا كنت من السيدات الناشطات إجتماعياً، فلون العام 2020 واللون الراقي الأكثر رواجاَ هذا الخريف هو البيج على اختلاف تدرجات وهو الجواب الشافي لطلبك.

    اخترنا لك: 

    قفطان منقوش لدى H&M : استخدمي الكود AC1  لكي تحصلي على حسم 10%
    كنزة بأكمام منفوخة لدى H&M :استخدمي الكود AC1  لكي تحصلي على حسم 10%
    كارديغان طويل لدى H&M : استخدمي الكود AC1  لكي تحصلي على حسم 10%
    تنورة ماكسي عريضة لدى H&M :استخدمي الكود AC1  لكي تحصلي على حسم 10%
    تنورة بثنيات من الساتان لدى H&M :استخدمي الكود AC1  لكي تحصلي على حسم 10%


     

    تدرجات لونية كثيرة

     

    البيج صيحة الفاشينيستا المحجبات


    رأينا الكثير من ملابس المحجبات والأكسسوارات وحتى السكارفات على المؤثرات والفاشينيستا المحجبات في الآونة الاخيرة التي أتت بهذا اللون المذهل. فها هو يدخل يتصدر عالم الموضة ويحتل مركز الريادة إذ رأينا الكثير من  الدور التي أطلقت فساتينها، موديلات البلايز، معاطفها، أحذيتها، وحقائبها باللون البيج الجميل بطرق مختلفة وتدرجات لونية رائعة، من البيج الباهت الى النيود والشامبانيا خصوصاً أنه يزيد إطلالاتك فخامة وجمال ويمنحك أنوثة راقية. 

     

    اقرئي أيضاً:  ملابس محجبات باللون الأبيض وأسرار تنسيقها من وحي الفاشينيستا

     

    سهولة التنسيق

     

    البيج صيحة الفاشينيستا المحجبات


    باختصار، أينمات حل البيج في زي أو طلة، إنه حتماً سيغنيها ويجعلها تبدو أكثر أنوثة وثراء. إنه حتماً الحل لطلة جذابة، عفوية وراقية. وبوسع هذا اللون أن يغنيك حتى عن الأقمشة التي تضيف الفخامة الى أي طلة مثل الفرو والمخمل والحرير إذ أنه يزين إطلالاتك بالغنى والثراء والبذخ وهو قادرة لوحده على أن يمنحك طلة متكاملة ومثالية. كما أنه يسهل تنسيقه مع مختلف الألوان خصوصاً الأبيض والأزرق، وحتى إذا قررت اختيار لوكك بالبيج بالكامل فستبدين رائعة!

     

    البيج صيحة الفاشينيستا المحجبات

    اقرئي أيضاً: ملابس محجبات ولفات سكارف من وحي انستقرام الفاشينيستا


     لذا، البيج هو الخيار الأفضل لإطلالاتك هذا الخريف، لا سيما أنه يعتبر من صيحات الألوان التي لا تبطل موضتها. أطلقي العنان لنفسك وتسوقي بحثاً عن أجمل تصميم مع البيج الأفخم لتكوني المحجبة الأكثر سحراً هذا الموسم!

    قفطان منقوش لدى H&M

    قفطان منقوش لدى H&M
    استخدم كود الخصم 10% AC1

    قفطان طويل من نسيج الفيسكوز المنقوش، مصمم بقبة على شكل حرف V ويقفل بمشبك عروة وخطاف غير مرئي. ويشمل القفطان أيضاً تصميم Yoke من طبقتين بالظهر مع خياطة مكشكشة، وأكمام واسعة بطول 3/4. بالإضافة إلى ذلك، يشمل القفطان رباط تضييق بالخصر، وفتحات بالجهة الأمامية لمزيد من الوسع. لا يشمل القفطان بطانة داخلية.

    كنزة بأكمام منفوخة لدى H&M

     كنزة بأكمام منفوخة لدى H&M
    استخدم كود الخصم 10% AC1

    كنزة من الصوف الناعم والخفيف الذي يحتوي على بعض الصوف مع قبة مربعة وأكمام طويلة ومنتفخة، تأتي مع أجزاء مطاطية عند الأصفاد والحافة كما أنّ محتويات البوليستر المدخلة في الكنزة معاد تدويرها.

    كارديغان طويل لدى H&M

    كارديغان طويل لدى H&M
    استخدم كود الخصم 10% AC1

    كارديغان طويل بحياكة ناعمة يحتوي على بعض الصوف مع أكتاف منسدلة وأكمام طويلة ومضلع عند الأصفاد وحاشية وظهر العنق. لا توجد أزرار. البوليستر المستخدم في الكارديغان هو من النوع المعاد تدويره

    تنورة ماكسي عريضة لدى H&M

    تنورة ماكسي عريضة لدى H&M
    استخدم كود الخصم 10% AC1

    تنورة ماكسي محبوك من مزيج القطن تأتي بتصميم بخصر مرن ومخفي مع تجميعات متدرجة لزيادة عرض التنورة. تصميم غير مبطن.

    تنورة بثنيات من الساتان لدى H&M

    تنورة بثنيات من الساتان لدى H&M
    استخدم كود الخصم 10% AC1

    تنورة طويلة من الساتان الانسيابي بتصميم طيات. تتميز قصة التنورة بخصر مرتفع، وجزء مطاطي مغطى بالجهة الخلفية، وسحاب مخفي بأحد الجانبين. تشمل التنورة بطانة داخلية.

    أضف تعليقا