كيف أنسق ملابسي مع الحجاب على غرار الفاشينيستا سهى؟

تملك الفاشينيستا سهى ذوق رفيع جعل منها أيقونة في عالم الموضة تتابعها الالاف الفتيات والسيدات على انستقرام حيث أنها تشكل مصدر إلهام لهن عندما يتعلق الأمر بتنسيق أزياء المحجبات.

 

اقرئي ايضا : كيف أنسق ملابسي مع الحجاب من وحي الفاشينيستا؟

 

كوني على إطلاع بأحدث اطلالات مؤثرة الموضة المصرية الشهيرة واستوحي منها أفكار لتنسيق ملابس للمحجبات و تطلي بكامل أناقتك هذا الصيف.

 

البليزر قطعة أساسية لا تستغني عنها الفاشينيستا المحجبات

 

 

 

 

لا يزال البليزر بمختلف موديلاته وأشكاله محافظًا على مكانته وتصدره لقائمة إتجاهات موضة 2020 ونجحت الفاشينيستا سهى في تنسيقه بطرق فائقة الأناقة وأختارت دائمًا الموديلات الطويلة لتناسب أسلوبها المحتشم.

جربي تنسيق البليزر الطويل مع تنورة ساتان وتوب قطني على غرار الفاشينيستا الشهيرة والتي أكملت إطلالاتها بالصنادل الفضية اللامعة وحقائب الكتف متوسطة الحجم.

 

 

 

 

البناطيل عالية الخصر موضة صيف 2020

 

كانت البناطيل عالية الخصر نجمة الموسم الماضي وها هى تثبت حضورها من جديد ضمن الصيحات الأبرز لهذا الصيف، تألقت الفاشينيستا سهى ببنطال أسود مزين من الأمام بأربطة بيضاء نسقته مع قميص أبيض وطرحة سوداء وانتعلت حذاء مدبب المقدمة.

 

 

 

 

البلايز بالقصات الأنثوية وطرق تنسيقها

 

على الرغم من الستايل الكلاسيكي والعملي الذي يسيطر على أغلب اطلالاتها إلا أن الفاشينيستا سهى تعشق البلايز المصممة بقصات وتفاصيل أنثوية راقية، أحببنا اطلالاتها الأنيقة بالبلوزة التايجر الملتفة حول الجسم Wrap blouse والتي نسقتها مع بنطال أسود مستقيم القصة وطرحة سوداء.

 

 

 

 

كما لفتتنا اطلالتها المميزة بالبلوزة الصفراء الطويلة المؤلفة من طبقتين ومميزة بأكمامها المنفوخة والتي لائمتها مع الجينز الأزرق الفاتح وطرحة بنية اللون.

 

العبايات الملونة والفساتين الطويلة للمحجبات

 

 

 

 

تفضل الفاشينيستا سهى اللوكات المحتشمة التي تناسب حجابها لذلك تختار العبايات الملونة الطويلة والواسعة، أحببنا تنسيقها للعباية الخضراء مع التوب والبنطال باللون الأبيض، لوك مميز للنهار نسقته مع طرحة وصندال باللون الجملي الفاتح وتممت أناقتها بالحقيبة القش الدارجة.

 

 

 

 

البدلات بالألوان الباستيلية لإطلالات ناعمة

 

 

 

 

تبنت الفاشينيستا سهى موضة البدلات الملونة لا سيما المصممة بنغمات الباستيل البناتية، نسقت البدلة الليلكي مع توب بيج وطرحة وحقيبة من نفس اللون، كما أعجبتنا اطلالتها بالبدلة الخضراء الفاتحة والتيشيرت الأبيض المطبع بشعار دار غوتشي والتي أكملتها بحذاء رياضي ضخم باللون البيج الفاتح.

 

 

أضف تعليقا