7 صيحات موضة لخريف 2020 من الفاشينيستا المحجبات

  • شهدت عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2020 تنوع هائلا ولاحظنا سيطرة الستايل العملي على أغلب المجموعات الجديدة ووضعت الفاشينيستا المحجبات لمستهن الخاصة على كل صيحة ونجحن بشكل كبير في تنسيقها بطرق مميزة تستحق أن نضعها في الإعتبار قبل تجديد خزاناتنا للموسم الجديد.

    شاهدي أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات من انستقرام واستوحي منهن أفكار رائعة لتنسيق مختلف الصيحات الخريفية.

     

    اقرئي أيضا : أحدث موديلات أزياء محجبات 2021

     

     

    1- اللون الأخضر النعناع موضة خريف 2020

     

     

    يعتبر اللون الأخضر الفاتح من الألوان الباستيلية الأبرز هذا الخريف، على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي المعطف الترنش الأخضر الطويل مع بنطال مستقيم القصة من اللون نفسه وقميص أبيض وانتعلي حذاء أبيض رياضي.

     

    نفس المعطف بإمكانك ارتداؤه مع توب أبيض برقبة عالية وبنطال بيج Slouchy وبوت أسود بستايل رجالي.

     

    لإطلالة خريفية خفيفة تناسب النهار زيني الفستان الأخضر بموديل القميص مع الحزام الأسود الكورسيه من ديور Dior على طريقة الفاشينيستا مرمر.

     

    2- الملابس الجلد من مجموعات خريف 2020

    لا غنى عن الملابس الجلد في فصل الخريف، الخامة المصنفة كصيحة جريئة نسقتها الفاشينيستا المحجبات بأساليب ذكية لتناسب الستايل المحتشم، جربي تنسيق البنطال الجلد ضيق القصة Skinny leather pants مع كنزه صوف بيضاء طويلة ومعطف جملي فاتح طويل وانتعلي بوت من نفس لون البنطال، كما يمكنك ارتداء نفس البنطال مع جاكيت بيج طويل يغطي أول الفخذين وبوت متوسط الطول مزين بإبزيم عريض وكلاتش لويس فيتون.

    القميص الجلد الطويل الواسع لائميه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز بيج واسع واعتمري طرحة قطنية باللون البيج.

    3- المعطف الترنش وطرق تنسيقه مع الحجاب

    هناك بعض القطع المرتبطة بفصل الخريف وفي مقدمتها المعطف الترنش الخفيف، اختاري موديل طويل يصل إلى منتصف الساق واكملي اللوك بتشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة.

    في أيام الخريف الباردة يمكنك تنسيق المعطف الترنش البيج مع بنطال من اللون عينه وكنزه صوف رمادية خفيفة واعتمري توربان بيج وتممي أناقتك بحذاء سنيكرز أبيض.

     

    4- الجاكيت الجينز لا غنى عنه في الخريف

     

    عندما نحتار في تنسيق اطلالاتنا النهارية يكون الحل الأمثل هو تنسيق الجاكيت الجينز مع أي لوك فهو يستطيع أن يضفي الفخامة المطلوبة في مختلف الأوقات، اختاري جاكيت قصير لتزيين الفستان الأبيض الواسع الطويل وانتعلي حذاء أبيض رياضي، أما الجاكيت الجينز الطويل الواسع نسقيه مع بنطال جينز من نفس الدرجة اللونيه.

     

    5- البدلات الرسمية وتنسيقات تناسب المحجبات

     

    لا تتردي في اعتماد البدلات الرسمية على مدار اليوم، لائمي البدلة الجملي الفاتحة مع قميص أبيض طويل وطرحة سوداء وحقيبة كتف صغيرة مطبعة بنقشة الحمار الوحشي من وحي إطلالة الفاشينيستا سهى.

    ارتدي البدلة البرغندية مع تيشيرت أبيض وحقيبة كتف باللون الأبيض احمليها عبر الجسم وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.

    6- البليزر موضة الموسم من وحي الفاشينيستا 

     

    يستطيع البليزر أن يجمل أي إطلالة خاصة الموديلات ذات الألوان الزاهية الرائجة هذا الخريف، اعتمدي بليزر مزين بأزرار على الجانبين مع حزام رفيع وبنطال وكنزه باللون البيج على طريقة الفاشينيستا ميلانيا الترك.

    البليزر الموف الفاتح نسقيه مع بنطال جينز واسع وتيشيرت أبيض أما البليزر الجملي يفضل تنسيقه مع توب من نفس لونه لإطلالة خريفية مميزة.

     

    7- تنانير آخر موضة نسقيها على غرار الفاشينيستا 

     

    تبقى التناتير الترتان من القطع الأساسية في فصل الخريف، على طريقة سمر البرشا اعتمدي تنورة بألوان زاهية مع كنزه صوف خفيفة باللون الأخضر الفاتح وزيني هذا اللوك الأنثوي بحقيبة كتف وبوت بنقشة التمساح.

    برزت هذا الموسم موضة التنانير مستقيمة القصة، نسقي التنورة بإحدى النغمات الترابية مع قميص أبيض وكارديغان أبيض بطول التنورة على أن تكون الطرحة والحذاء والشنطة باللون الأسود.

    أضف تعليقا