أطعمة مغذية ذات طعم جيد للطفل في المدرسة

حضري اطعمة مفيدة لطفلك تحتوى على الفيتامينات والبروتينات وغيرها من الفوائد التى يحتاجها الطفل عليك بابتكار اطعمة وسندوتشات حتى يحب الطفل تناولها، نقدم لك مجموعة من الأفكار للسندوتشات الخاصة بالمدرسة لتغذية الطفل.

 

أطعمة مغذية ذات طعم جيد للطفل في المدرسة

 

كريب بالشيكولاتة  

 

افردي علي الخبز الشامي او الكريب المتوفر عندك  شوكولاتة النيوتيلا  و قطعي بعض شرائح الفاكهة والقليل من المكسرات ثم لفي السندوتش بورق فويل 

 

الكرواسون  

 

يمكنك إعداد الكرواسون  فى المنزل بحشواته المختلفة من الجبن واُخري بقطع الفراخ او اللحم المفروم او الزيتون والجبن، ويمكنك التغيير حسب ما يحبه طفلك من طعام.

 

التفاح

 

من الفواكه الغنية بالألياف، يمكنك تقطيعها لقطع كبيرة ووضعها مع وجبة الطفل الأساسية للمدرسة .

 

قوالب الكيك

 

قوالب الكيك 

 

قومي سيدتي بإعداد قوالب الكيك لى المنزل وإضافة الشوفان والبرتقال حسب ما يحبه طفلك من الفواكه.

 

 

البيض

 

البيض من الأطعمة الغنية بالبروتين، لذا من الضروري ان يتناولها طفلك عند الذهاب الى المدرسة، ووضعها فى الخبز الأسمر المفيد لصحة الطفل مع قطع الخيار او الخضروات المفضلة للطفل. 

 

بيتزا الخضروات

 

بيتزا الخضروات 

 

البيتزا لذيذة ويعشقها الأطفال، لذا يمكن تحضير قطع البيتزا الصغيرة بالجبن والزيتون والفلفل، واخري بالسبانخ، ووضعها فى حقيبة المدرسة الخاصة بطفلك.

 

شاورما اللحم او الفراخ 

 

الكثير من الأطفال يرفضون تناول اللحوم والفراخ لكن يمكنك تقديمها لهم بطريقة مختلفة  عن طريق تحضيرها مع بعض الخضروات مع إضافة الكاتشب او المايونيز المصنوع فى المنزل وتقديمها لطفلك شاورما .

إقرئي أيضا

فوائد فيتامين د والجرعة المطلوبة للطفل

ملف شامل عن النزلة المعوية للطفل

نصائح يجب مراعاتها عند شراء شنطة مدرسة للطفل

 

 

أضف تعليقا