حمرة العيد اختاريها بهذا اللون مثل الفاشينستا العربيات!

اقترب العيد، وتبحثين عن مكياج آسر تكللين من خلاله إطلالاتك بالنجاح. فقررت أن تتبعي  خطوات مدونات الموضة والجمال الشهيرات اللواتي ينشرن فيديوهات لمكياج آسر خطوة بخطوة. ولكن ما إن تضغطين على زر التشغيل، سترين الكم الهائل من مستحضرات المكياج التي حضرنها لتطبيقها على وجوههن، وسشعرين بالضغط والحيرة وتقررين التخلي عن فكرة تطبيق مكياجك بنفسك كلياً.

 

اقرئي أيضاً: 5 طرق أساسية لوضع أحمر الشفاه الداكن على شفاهك

amal alansari

 

كثر حصل معهن هذا السيناريو مثلنا، ولكن حين وقعت أعيننا على قاسم مشترك بين الكثر من المؤثرات العربيات، حتى تبددت كل مخاوفنا.

amal alawadhi

 


فبمجرد أن تري هذه الصور، ستدركين بأن المكياج ليس بالضرورة أن يكون بالتعقيد الذي يصوره البعض بتاتاً، فأحياناً حمرة حمراء على شفتيك لجعلك تبدين آسرة وجذابة في شتى المناسبات والأماكن.

 

buthaina alraisi

 

فبالنظر الى صور الفاشينيستا، نرى بأنهن مولعات بأحمر الشفاه الاحمر على شفاههن، وقد اخترنه في شتى إطلالاتهن، وأثبتن بذلك بأنك قادرة على أن تطبقينه نهاراً وليلاً، للعمل، للخروجات الكاجوال والطلات المسائية، كما أنه مناسب مع شتى ستايلات المكياج للعيد.

 

dala aldoub


ففي حين رأيناهن يضعنه مع مكياج عيون سموكي ناعم وآخر ذو ظلال معدنية مضيئة، إلا أن الستايل الأروع والأكثر إثارة الذي رأيناهن به بالحمرة الحمراء، هو حين اكتفين بالماسكارا على عيونهن، القليل من حمرة الخدود، والكثير من الحمرة الحمراء المطفية على الشفتين.

 

mariam mohammad

 

إنه لوك لا يقاوم، سنقوم بتطبيقه في عيد الأضحى بأنفسنا حتماً، فلم لا تمزجين البساطة بالجرأة بهذا الستايل اللافت من المكياج بوحي من المؤثرات؟ 

 

rawan bin hussein


ملاحظة هامة: لا تنسي ترطيب شفتيك قبل تطبيق الأحمر المات عليهما لأن الشفاه المشققة ستتلف لوكك بالكامل. 
 

أضف تعليقا