نصائح لمكياج محجبات طبيعي في الصيف

يرهق الحر الشديد بشرة الوجه، وهي مشكلة تعاني منها الفتيات العربيات خصوصاُ اللواتي يرتدين الحجاب. أما وضع المكياج فمسألة أخرى يمكنها أن تفاقم هذه المشكلة إذا لم تعمدي إلى تطبيقه بصورة جيدة، تناسب طلّتك النهارية أو المسائية، وفي الوقت نفسه تحافظ على نضارة بشرتك.

 

نصائح مكياج للمحجبات في الصيف


إليك بالنصائح والفيديو خطوات تطبيق مكياج طبيعي للبشرة بحيث أنه لا يرهقها أبداً، ولتبدو طلتك طبيعية جداً بالمكياج الذي يناسب ارتداءك الحجاب في الصيف.

 

نصائح لمكياج المحجبات في الصيف:

-    ابتعدي تماماً عن وضع طبقات متعددة من كريم الأساس، فهذا سيثقل بشرتك أكثر خصوصاً في الأيام الحارّة جداً، كالتي نشهدها في الربوع العربية.

 

نصائح مكياج للمحجبات في الصيف


-    انتبهي إلى أن يكون لون كريم الأساس، قريباً جدا من لون ودرجة بشرتك الطبيعية، فأنت لا تريدين تغيير لون بشرتك بقدر ما تريدين أن توحّدي لونها، خصوصاً إن كانت تعاني من شوائب معينة او تبقعات.

 

نصائح مكياج للمحجبات في الصيف


-    ابتعدي عن وضع البودرة المائية، لمنع تلطّخ الحجاب، وتجنّب حبّ الشباب في حال كانت بشرتك مختلطة أو دهنية.
-    لا تنسي وضع كريم الاساس أو الكونسيلر تحت العينين، كون هذه المنطقة تبرز أكثر عند وضعك الحجاب.

 

نصائح مكياج للمحجبات في الصيف


-    احرصي على أن يكون لون ظل العيون مناسباً للون الحجاب، كأن يكون مطابقاً له، أو لوناً مكمّلاً للون الإيشارب. طبعاً مع الحرص على أن لا تكون هذه الألوان زاهية وقوية، بل أقرب إلى الطلة الطبيعية.

 

نصائح مكياج للمحجبات في الصيف


-    عند وضعك الآيلاينر، يمكنك رسم خطّ فوق العين أو تحتها، حسب ما تحبين، ولكن انتبهي إلى عدم المبالغة في رسم هذا الخط. دائماً اعتمدي الاسلوب الناعم الذي يبرز جمال عينيك المؤطرتين أصلاً بالحجاب.

 

نصائح مكياج للمحجبات في الصيف


-    الماسكارا تزيد عينيك جاذبية، فلا تحجمي عن وضع طبقة أو طبقتين على الأكثر فوق رموشك.

 

نصائح مكياج للمحجبات في الصيف


-    تناسب ألوان أحمر الشفاه الطبيعية بشرة السمراوات، فلم لا تختارين قلم أحمر شفاه بلون ترابي خفيف، أو نيود، خصوصاً إذا كانت طلّتك نهارية؟ أو لوّني شفتيك بلون زهري خفيف، وفوقه الغلوس الملمّع باللون نفسه.

 

نصائح مكياج للمحجبات في الصيف


-    لطلّة مكتملة، مشّطي حاجبيك، واملئي الفراغات بين الشعرات، ويمكنك في هذه الحالة استخدام قلم تحديد الحواجب وملء الفراغات بطريقة الشعرة شعرة، أو ملؤها باستخدام ظلّ الحواجب أو ظلّ العينين بلون مماثل للون حاجبيك الطبيعي.

 

نصائح مكياج للمحجبات في الصيف

 

شاهدي الفيديو


 

شاهدي ايضا:

  بالفيديو اسفنجة بيوتي بلندر منزلية الصنع

 

  اخفاء الهالات السوداء بالمكياج بالنصائح والفيديو

 

  مكياج عيون ناعم من عروض الموضة ومستحضرات للحصول على الطلة

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج