كيف تجعلين عينيك تبدوان أكبر بالمكياج؟

من منا لا تعشق الحصول على عينين كبيرتين مشروحتين ومفتوحتين بشكر جذاب وساحر مثل عاشقات المكياج العربيات على إنستغرام؟ فالعيون هي مفتاح الوجه جميل وجاذبية لا تُقاوم على الأقل بالنسبة للمجتمع العربي الذي لطالما تغنّى بالعيون الشبيهة بعيون المها والغزال.
إذا أردت توسيع عينيك بطريقة آسرة وسهلة، فلا تحتاري لأن خدع المكياج قادرة على تحقيق ذلك لك! 

 

 

buthaina alraisi

 


-    الألوان الفاتحة تجعل ملامح الوجه تبدو اكبر، لذلك استعملي قلماً بلون فضي أو ذهبي فاتح لتحديد خط ماء العين من الداخل. 
-    استعيني بقلم الكحل الأسود لرسم خط أسود خارج حدود خط عين الماء، واحرصي على مدّه قليلاً إلى الجزء الخارجي من العين قريباً من الصدغين.

 

 

maram zbaeda

 

-    حتى ولو كنتِ تتمعتين برموش طويلة، الأفضل لك أن تستعيني بالرموش الاصطناعية بكثافة وسطية، لأنها ستجعل عينيك تبدوان أكبر من دون شك. 
-     استخدمي آلة تجعيد الرموش؛ لإظهار العين بشكل أوسع وأجمل.

 

nadine nassib njeim

 


-    استعملي الظلال الفاتحة أيضاً في الجزء الداخلي من الجفون، مثل الزهري أو الفضي أو الذهبي الخفيف الفاتح، وعلى الجزء الخارجي يمكنك إضافة القليل من الظلال الترابية أو الباستيل الناعمة.
-    احرصي على رسم حواجبك بدقة وقومي بتنظيفهما وترتيبهما على الدوام، و اعلمي أن الحاجب العالي والممتد يساهم أيضاً في مد شرحة العين، لذلك امتعني عن قص الزائد من الحاجب عن الطرف الخارجي. 

 

ahood alenezi

 

 


-    ابتعدي عن العيون السموكي لأن الألوان الداكنة تصغّر المساحات، أي أنها ستجعل عينيك تبدوان أصغر من الحقيقة، وأنت لا تريدين ذلك بالتأكيد. 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا