افضل واقي شمس طبي للبشرة المختلطة

إذا كان هناك شيء واحد وضعته على وجهك اليوم ، فليكن واقيًا من الشمس، اذ يشدد أطباء الجلد على ذلك مرارًا وتكرارًا لأنها واحدة من أفضل الطرق (إن لم تكن الأفضل!) لحماية بشرتك.

الأولوية من الواقي هي منع حروق الشمس، والتي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد. يحافظ واقي الشمس أيضًا على بشرتك بمظهر شاب. يمكن لعامل حماية من الشمس عالي الجودة أن يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تسبب الشيخوخة المبكرة وحتى يساعد على عكس علامات التلف عن طريق تقليل البقع الداكنة وتحسين النسيج وزيادة الاشراق.

كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس لوجهك


لا تبخلي بمستحضر عالي الجودة: يجب أن يحتوي واقي المس على طيف واسع للحماية من أشعة UVA (الشيخوخة) و UVB (حرق). يجب عليك حقًا الانتباه إلى تركيبة الزجاجة لأن العديد من واقيات الشمس تحمي فقط من الأشعة فوق البنفسجية. من الناحية المثالية ، ابحثي عن عامل حماية من الشمس 30 أو أعلى.

تعرفي على نوع بشرتك: إذا كانت بشرتك جافة ، فاختاري واقيًا للوجه يحتوي على مكونات مرطبة، مثل حمض الهيالورونيك أو السيراميد. إذا كانت بشرتك دهنية ، فابحثي عن كريمات واقية من الشمس ذات لون غير لامع.


بشكل عام ، يجب وضع واقي الشمس على بشرة نظيفة تمامًا. كقاعدة عامة ، يجب أن تكون هذه الخطوة الأخيرة للعناية الصباحية بالبشرة قبل وضع الماكياج.

حان الوقت لإيجاد واقٍ شمسي لوجهك يجعل بشرتك تبدو شابة وصحية. فيما يلي أفضل الاختيارات المعتمدة من قبل أطباء الجلد لكل نوع من أنواع البشرة.


La Roche-Posay Anthelios Ultra-Light Mineral Sunscreen SPF 50

تركيبة خفيفة للغاية تحتوي على مضادات الأكسدة ويمكن امتصاصها بسهولة في الجلد ، لذا لا داعي للقلق بشأن هذا الشعور اللزج أو الدهني. بالإضافة إلى ذلك ، إنه غير كوميدوغينيك ، رائع للبشرة الحساسة (الخالية من العطور) ، يجف غير لامع ، وليس له رائحة.

Aveeno Protect + Hydrate Face Sunscreen Lotion SPF 50

يحتوي واقي الشمس هذا الخالي من الزيوت والمسبب للحساسية وغير المسكن على شوفان غرواني يرطب البشرة". في حين أن عامل الحماية من الشمس (SPF) يبدو مغذيًا للغاية ، فإنه يمتص بسرعة في الجلد.

SkinMedica Total Defense + Repair Sunscreen SPF 34

بفضل الحصول على ختم موافقة من المؤسسة الوطنية لسرطان الجلد ، فإن واقي الشمس الملون هذا لا يحمي البشرة فحسب ، بل يحسن أيضًا مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى ، بفضل النياسيناميد وترطيب زبدة الشيا والفيتامينات C و E ، التي تعمل كمضادات للأكسدة.

Cetaphil Pro Oil Absorbing Moisturizer SPF 30

إذا كنت قلقة بشأن المظهر اللامع بحلول الساعة 3: مساءً ، فهذا هو ما يناسبك. لا يحمي واقي الشمس Cetaphil البشرة فقط بعامل حماية من الشمس 30 ، ولكنه يتحكم في الزيت مع الحفاظ على الترطيب. خالي من العطور ، وخفيف الوزن ، وغير كوميدوغينيك.


Shiseido Urban Environment Oil-Free UV Protector SPF 42

يحتوي هذا المنتج على عامل حماية من الشمس 42 مثاليًا لأنواع البشرة الدهنية ، لأنه يمتص بسرعة. مقاوم للماء لمدة تصل إلى 40 دقيقة ، كما أنه يحتوي على خلاصة جذر الفاوانيا لتقليل مظهر المسام ، مما يساعد على تحسين بشرتك قبل الخروج.

Avène Mineral Sunscreen Fluid SPF 50

يوفر هذا المستحضر الخالي من المواد الكيميائية ، الذي أوصت به مؤسسة سرطان الجلد ، حماية واسعة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة المدى ، بالإضافة إلى فيتامين إي (مضاد للأكسدة) لمحاربة الجذور الحرة الضارة بالجلد. إنه مقاوم للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة ، وخفيف الوزن ، وشفاف.

اقرئي أيضاً:

برونزر رخيص وفعال لبشرة متوهجة هذا الصيف

5 صيحات لاحمر الشفاه لن تستغني عنها في الصيف!

رموش مثالية مع هذه الماسكارا الرخيصة

 

أضف تعليقا