5 صيحات لاحمر الشفاه لن تستغني عنها في الصيف!

هذا الموسم، مكياجك يتمحور حول حمرتك. أكنت عروساً أو مدعوة الى فرح، ثمة ستايلات متعددة من أحمر الشفاه بوسعك اعتمادها!

 

Gloss Luxe Moisturizing Lipgloss


 

احمر الشفاه مع الجليتر:

رأينا الغليتير على شفاه العارضات في مختلف عروض الأزياء هذا الموسم حيث كانت الشفاه مكسوة بالغليتير الذي يعتبر غاية بالجرأة ويأخذ طلتك الجمالية الى مستوى مختلف تماماً مع أبعاد جديدة. للحصول على حمرة ساحرة وتأثير سهل للغاية، ضعي طبقتين مختلفتين، كأن تبدأي بطبقة من الحمرة الناعمة مثل الساتان ومن ثم تضعلي لمسة من الغليتير اللماع في وسط الشفاه. 

 

 

اقرئي أيضاً:

  كيفية تطبيق احمر الشفاه البارز باحتراف؟

الحمرة اللامعة:

الموسم الماضي كان يتمحور حول الحمرة المات  ولكن هذا الموسم أحضر معه الحمرة االلامعة وبقوة. بوسعك تطبيق لون تحبينه ومن فوقه وضع طبقة من الملمع للحصول على تأثر ثلاثي الأبعاد، لامع ومفعم بالشباب.

 

Addict Stellar Gloss

 

الشفاه الملطخة:

تخلي عن محدد الشفاه. إنسي أمر الحمرة المات الجافة. اراد خبراء المكياج عن قصد أن تكون حمرة العارضات متحركة، ملطخة، زائلة، وفي بعض الأحيان خارج حدود الشفاه. ثمة نوع من الإثارة في ذلك لأنهن يبدون وكأنهن قبلن أحد.

 



 

الحمرة المتدرجة:

كثر من النجمات اعتمدن هذه الصيحة التي تعتبر غير تقليدية وبعيدة عن الكلاسيكية. طبقي لوناً داكناً من الخارج ومن ثم لوناً أفتح من الداخل من اللون ذاته لتحصلي على تأثر متدرج.

 


احمر الشفاه البرتقالي الزاهي:

هذا اللون اللافت مثالي لخروجاتك المسائية الصيفية في مختلف البلدان وقد رأيناها على الكثير من العارضات في مختلف عروض الأزياء. البرتقالي على الشفاه مع السحنة البرونزية والرموش الكثيفة تشكل المكياج المثالي للصيف!

 

 

 

 

أضف تعليقا