عطرك الفاخر والحصري بتوقيع "غيرلان"Guerlain

 

رافقت سيلفين ديلاكورت "الجميلة" في رحلة مترفة الى عالم عطور غيرلان وتعرّفنا معها الى حرفة ابتكار عطور حصرية خاصة تحمل دمغة الدار العريقة.

أسلوب اشتهرت به غيرلان فقد قام مؤسس الشركة، بيير فرانسوا باسكال غيرلان، بتركيب عطور حصرية لعملائه من الأثرياء حسب الطلب. فقد طلب منه بالزاك، على سبيل المثال، ابتكار ماء التواليت الذي سيضعه في حال ذهني مناسب لكتابة روايته César Birotteau. وكان ابتكار ماء الكولونيا Impériale للامبراطورة يوجين هو ما جعل من GUERLAIN بيت العطور المفضل لتزويد بلاط الحكم في أوروبا جميعها بالعطور.

 

عطور حصرية

تقاليد ابتكار العطور الحصرية حية حتى اليوم في بيت GUERLAIN، والتي تمكنت الشركة من خلالها إثبات تميزها وتفردها لتتماشى مع مختلف الشخصيات على تنوعها.

فتمثيل النخبة في عطر فائق الفخامة يعتبر عملاً فنياً. إنه ثمرة التعاون الوثيق بين GUERLAIN وعملائها الكرام. ويتضمن الأمر عملية طويلة يقوم فيها الخبراء المختصون لدى GUERLAIN، تماماً كما هو الحال في تصميم أرقى الأزياء، دراسة كافة جوانب شخصية المرء واستقراء أكثر رغباته سرية وحميمية، وفتح الأبواب أمام عالم من الأحاسيس التي تتجاوب مع عواطفه. ولا بد أن تكون تلك القياسات دقيقة ليكون المنتج النهائي رائعاً ومناسباً بكافة تفاصيله.

 

وكما كان رسامو الشخصيات في القديم، فإن GUERLAIN تخلق لوحة شمّية تترك أثراً خالداً في تاريخ الشخص وعائلته. إرث عطري فريد يضع مالكه في ذاكرة GUERLAIN للأبد، ليكون أحد نخبة عملائها.

 

حدس سيلفين ديلاكورت

تتمتع سيلفين ديلاكورت بحدس استثنائي فيما يتعلق بالغوص في دواخل الشخص وأعمق أسراره، لتترجم الجانب العاطفي والحسي للعميل في روائح رقيقة. فالألوان والروائح واستحضار الذكريات والأماكن من خلال الصور، والإحساس العميق بالمواد والشرائط والأقمشة، جميعها تمكنها من رؤية العطر الذي يلبي التوقعات الكبيرة التي تعجز الكلمات عن وصفها. وفي جنبات الغرف المغلقة أو في المنزل، تأخذ GUERLAIN الزبون في رحلة مدهشة من العطور وتجربة غنية فريدة لا تنسى.

نظرياً، يمكن للعميل أن يطلب العدد الذي يرغب به من الجوانب المناسبة له في عطره. أما عملياً، فإن درجتين أو ثلاثاً فقط هي كل ما يحتاجه العطر قبل أن يبهر العميل ويسحره من خلال قراءة رغباته وتلبيتها بدقة.

أضف تعليقا