أفضل صابون للبشرة الحساسة

يمكن أن يؤدي الإهمال قليلاً أثناء استخدام الصابون إلى اصابة بشرتك بالطفح الجلدي والتهيج. لذا عند اختيار منتجات لبشرتك الحساسة ، تأكدي من أنها خالية من المواد الكيميائية القاسية والبارابين والإضافات القوية التي ستزيد من تهيجها.
من هنا، ان أفضل صابون استحمام للبشرة الحساسة يجب أن يكون لطيف ومرطّب ومهدئ لبشرتك.
تابعي القراءة لمعرفة أفضل الصابون للبشرة الحساسة التي تحتاجي إلى تجربتها على الفور.

 Aspen Kay Naturals Dead Sea Mud And Charcoal Soap

صابون الطين والبحر الميت من اسبن كاي ناتشورالز هو صابون تنظيف مصنوع يدويًا ينقي ويغذي بشرتك دون تجفيفها. يحتوي على طين البحر الميت الغني بالأملاح والمعادن مثل الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم. تمتزج هذه المعادن مع الفحم المنشط لإزالة الشوائب وترطيب بشرتك وزيادة الدورة الدموية دون تهيج البشرة الحساسة.

 Shea Moisture African Black Soap

صابون Shea Moisture African Black Soap هو عبارة عن لوح صابون مهدئ مصنوع من زبدة الشيا العضوية والشوفان والصبار. ينظف البشرة ويرطبها ويهدئها بلطف. يساعد الصابون الأفريقي، المصنوع من رماد النخيل ومستخلص التمر الهندي والقطران وقشر الموز ، على إزالة البقع وتهدئة البشرة المضطربة. يجعل استخدامه المنتظم بشرتك ناعمة ومنتعشة.

 Dove Sensitive Skin Beauty Bar

ينظف Dove Sensitive Skin Beauty Bar بلطف ويغذي البشرة الحساسة دون تجفيفها مثل الصابون العادي. تجمع التركيبة المعتدلة لهذا الصابون من ربع كريم مرطب مع منظفات دوف الكلاسيكية. يعمل في رغوة غنية ودسمة ويمنحك تجربة تطهير خفيفة بحق تجعل بشرتك الحساسة ناعمة وسلسة.

St. Botanica Lavender & Vanilla Handmade Soap

هذا صابون مصنوع يدويًا ومرطّب ومغذٍ ومصنوع من أفضل المكونات النباتية. يحتوي على زيت اللافندر والفانيليا العطري وله رائحة مهدئة ومنعشة للغاية تهدئ العقل وتجدد حواسك. إنه مزيج من اللوز الحلو والأفوكادو وزيوت جنين القمح وزبدة الشيا التي توفر ترطيبًا مكثفًا لبشرتك وتحافظ على بشرتك ناعمة لفترة أطول. كما يحتوي على طين الكاولين الذي يمتص الزيوت والأوساخ الزائدة.

Cetaphil Gentle Cleansing Bar
 

Cetaphil Gentle Cleansing Bar  لطيفة ولكنها فعالة في التنظيف وتهدئة بشرتك. تنظف دون التسبب في التهيج أو الجفاف. في الواقع ، ترطب بشرتك دون إزالة الزيوت الواقية الطبيعية.

 L’Occitane Shea Milk Extra-Gentle Soap

 

صابون L’Occitane Extra-Gentle مستوحى من الوصفات التقليدية من صانعي الصابون الفرنسيين الرئيسيين. لقد صمم L’Occitane لوح صابون حليب الشيا هذا مع قاعدة زيت نباتي 100٪ لطيف للغاية وزبدة الشيا المغذية. الرغوة تنظف بشرتك بلطف ، مما يجعلها ناعمة ومنتعشة. توفر زبدة الشيا ترطيب مكثف وتمنع بشرتك من الجفاف.

اقرئي أيضاً:

طرق تنظيف البشرة الحساسة

أسباب جفاف الشفاه وتشققها وكيفية علاجها

أفضل المستحضرات والوصفات لمعالجة الهالات السوداء

أضف تعليقا