رسمات عيون ساحرة ولافتة في عروض نيويورك لصيف 2020

تألقت العديدات من العارضات على منصات العروض برسمات آيلاينر متوهجة وصاخبة بألوان فاقعة، كالأصفر النيون والوردي الفوشيا والأخضر النيون برسمات عيون هندسية بارزة وخطوط عريضة وواضحة على كامل الجفن العلوي وخارجه لإطلالة أنثوية تفيض بالسحر والجاذبية مع مكياج البشرة المثالي والخالي من كل الشوائب والمطعم بلمسات الهايلايتر والبرونزر الخافتة والمتوهجة لنحت معالم الوجه بنعومة فائقة بعيداً عن المبالغة.

تابعي رسمات الآيلاينر النيون في عروض Helmut Lang والرسمات الهندسية في عروض Jermy Scott والتي تفيض بالمتعة والرومانسية والجمال.

 

رسمات عيون ساحرة ولافتة في عروض نيويورك لصيف 2020

 

 

مكياج عيون عصري

 

رسمات عيون ساحرة ولافتة في عروض نيويورك لصيف 2020

 

جاءت العديد من الجفون مزينة بظلال برونزية وأخرى مشرقة مع الآيلاينر الأسود المجنح بأسلوب عصري وجريء لمكياج عيون بارز ولافت وساحر.

ومن ألوان ظلال العيون التي بهرت أعيننا ضمن عروض أسبوع نيويورك للموضة ظلال عروض Christian Siriano بالألوان الأزرق اللماع والفضي والوردي الشيمر والممزوجة كلها مع بعض لتغطي كامل مساحة العينين والصدغين والحاجبين بجرأة غير عادية ورسمة عيون غير متوقعة، أما مكياج عيون عروض Chromat فجمع بين اللونين الأخضر النيون على الزوايا الداخلية للعينين بشكل بارز مع الأزرق الأكتريكي المتألق بأسلوب مجنح على الزوايا الخارجية للعينين وملمع الشفاه الخفيف أما عروض Jermy Scott فجاءت بظلال نيون فاقعة على الجفن العلوي المتحرك من الداخل كالبنفسجي والأخضر والأزرق، أما من الخارج فتم تخطيط العيون برسمات عيون القطة المجنحة بخطوط رفيعة مع الآيلاينر الأسود.

 

أحمر الشفاه اللافت

 

رسمات عيون ساحرة ولافتة في عروض نيويورك لصيف 2020

 

سحرتنا ألوان شفايف عروض Prabal Gurung المتنوعة والتي تم اختيارها وفقاً لبشرات العارضات، ومنها اللون البرونزي الداكن والأسود والماروني المطفأ والنيود اللحمي وأيضاً لون أحمر الشفاه البرونزي الخافت على شفاه عارضات Brandon Maxwell والبني النحاسي على شفاه عارضات Tommy Hilfiger الذي عزز كثيراً من ألق البشرة البرونزية ومكياج العيون النحاسي الدافئ والخافت.

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أبرز عناوين الجمال وصيحات المكياج التي جاءتنا بها أول أيام أسبوع نيويورك للموضة الخاص بربيع صيف 2020.

أضف تعليقا