رسمات عيون جريئة من وحي أسبوع الهوت كوتور الباريسي

لعروسنا هذا الموسم التي تفضل دائمًا إطلالات الريترو لرسمات العيون التي ترتكز على الخطوط العريضة المرسومة بأسلوب عصري مع سحبة العيون الواسعة والجريئة، فيما يلي جمعنا لكِ رسمات ريترو متنوعة من وحي أسبوع الهوت كوتور الباريسي الخاص بموسمي خريف شتاء 2018-2019 لتواكبي من خلاله إطلالات رسمات عيون ريترو جديدة واستثنائية تميزك عن غيرك من عرائس الموسم.

رسمات آيلاينر مجنحة

 


 

Dundas

 

اختاري رسمة العيون المجنحة بخطوط الآيلاينر من الأعلى ومن الاسفل مع الحفاظ على ظلال الجفون بألوان لحمية وطبيعية غير بارزة وغير مبالغ فيها لاطلالة جمالية ملفتة، جربي رسمات عيون عروض Ronald Van Der Kemp وFendi و Dundas.

رسمات آيلاينر رفيعة ومبتكرة

 


 

Ortega

 

بأسلوب عصري وجريء من وحي مكياج العيون الكلاسيكي الذي يرتكز على الأيلاينر السائل، ارسمي خطوطا واسعة وهندسية بلمساتك الخاصة تماما بأسلوب عروض Jean Paul Gaultier و Ortega و Guo Pei ولا بأس بمنح الجفون لمعة خفيفة ومضيئة تعزز من جمال وتألق مكياجك في يومك الكبير.

رسمات عيون بارزة

 


 

Armani Prive

 

مع الألوان الحيوية والمشرقة كالازرق الالكتريكي والفوشيا والبنفسجي والاصفر والابيض، لوني جفونك وخطوط منبت الرموش من الأعلى بألوان مشرقة تستحق الثناء باسلوب عروض CHANEL وVALENTINO وArmani Prive.

شاهدي بالصور مكياج عيون الريترو بأسلوب فتيات أسبوع الهوت كوتور الباريسي واختاري منها اطلالة مكياج عينيك الريترو ليومك الكبير.

أضف تعليقا