آيلاينر برسمة عيون القطة من وحي النجمات

ليس استخدام الآيلاينر الأسود بالفكرة الجديدة، لكن طريقة اعتماده من طرف النجمات على البساط الأحمر هذا الموسم جاء بأشكال غرافية جذابة ولافتة أكثر ابتكاراً من الماضي، تجعلنا حقاً نرغب بأخذ قلم الآيلاينر والتمرن على رسم خطوط مبتكرة وعصرية تليق بأعيننا من وحي النجمات. وفيما يلي بعض الطرق الحديثة لتخطيط عيون القطة بخطوط مجنحة غرافية خارجة عن المألوف.

Emma Watson
أما واتسون بآيلاينرالقطة من وحي فانتازيا الحوريات، على يد خبيرة الماكياج Kara Yoshimoto Bua مع مستحضر Jane Iredale Liquid Liner in Brown.


Zoe Kravitz

شهد هذا الشهر المزيد من العيون الغرافية، وخلال عرض سان لوران بباريس، اعتمدت Zoe طريقة الآيلاينر الكلاسيكية مع الأجنحة الممتدة تحت الحاجب بأسلوب جذاب.

 

اقرئي أيضًا : 10 قصات شعر وألوان رائجة هذا الموسم، للسمراوات فقط! 

 


Vanessa Hudgens
لعيون القطة على طريقة فانيسا، استخدم خبير الماكياج Patrick Ta قلم الآيلاينر الباودري من شانيل. مع العلم أن لدى شانيل يتوفر الآيلاينر بصيغ متنوعة كالكريمي والسائل والهلامي؛ لتختاري من بينها ما يروق لعينيك.

Nina Dobrev
خبير الماكياج Spencer Barnes استوحى إطلالة نينا من ماكياج Audrey Hepburn الكلاسيكية لإطلالتها في حفل الأوسكار لهذا الموسم، مع قلم Intensive Ink Eyeliner in Blackest Black.

 

 

اقرئي أيضًا : للمحجبات: نصائح لتنسيق الأزياء في الربيع بأناقة  

 



Lily Collins
من وحي امرأة هوليوود الكلاسيكية، استوحت ليلي ماكياج القطة المجنح بخطوط ناعمة ومسحوبة إلى الخارج بحدة.

KelseaBallerini
المغنية كلسي اختارت اللون الأزرق الميتاليكي لظلال عينيها مع سحبه إلى الخارج بطريقة مجنحة، لتبتكر فكرة العيون المجنة بالظلال بدلاً من خطوط الآيلاينر السائلة.

 

 

اقرئي أيضًا : هذا سر كيم في الحفاظ على رشاقتها وشكل جسمها  



Laverne Cox
في حفل الغرامي لهذا الموسم، اعتمدت لافيرت كوكس الآيلاينر المجنح بخطوط كحلية داكنة منمقة بحبات الخرز البراقة.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا