تسريحات شعر ومكياج في مجموعة زهير مراد هوت كوتور باريس 2020

بتوقيع دار زهير مراد للهوت كوتور لربيع صيف 2020، نقترح عليك إطلالات جمالية ناعمة لإطلالاتك اليومية وسهراتك المتنوعة هذا الموسم بتسريحات بسيطة إعتدت رؤيتها في عروض هذه الدار العريقة ورسمات مكياج خفيفة جدا ترتكز على اللون البرونزي الذهبي على الجفون المتحركة والبشرة العارية والشفاه الشفافة لأنوثة باريسية راقية.
 

 

 

 

 

مكياج ناعم وخافت

 

 

 

 

بعد توحيد لون بشرات العارضات بالفاونديشن الطبيعي وتمليس الشفاه بالغلوس الشفاف الوردي الشاحب، تم تظليل الجفون المتحركة باللون البرونزي الذهبي الساطع مع تمشيط الرموش بالمسكارا السوداء وتخطيط العيون بالايلاينر الأسود على خط الرموش العلوي فقط بأسلوب مجنح بعض الشيء لإطلالات جمالية خافتة وناعمة تفيض بالانوثة والرومانسية.

 

 


 

 

 

تسريحات شعر بسيطة وعفوية

 

 

 

 

لا تبدو تسريحات عرض Zuhair Murad Haute Couture مكلفة أو خارجة عن المألوف، بل تبدو مألوفة وقد اعتدت رؤيتها دائما على عارضات زهير مراد مع خصلات الشعر الناعمة بتموجات طبيعية وخفيفة جدا والمنسدلة على الظهر بأسلوب راق مع الفرق الوسطي والعفوي وبألوان عصرية ورائجة تفيض بالرومانسية والجمال.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور لعرض Zuhair Murad Haute Couture لصيف 2020 الباريسي وتعرفي على أبرز تفاصيل عناوين الجمال وتسريحات الشعر الناعمة والبسيطة التي يمكنك التألق بها إلى كافة مناسباتك هذا الموسم.

 

 

 

 

اقرئي ايضا : عناوين جمالية عصرية في عرض Jean Paul Gaultier من أسبوع الهوت الكوتور الباريسي

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج