أبرز الصيحات الجمالية في أسبوع الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2018

غص اليومان المواليان لأسبوع الهوت كوتور الباريسي لخريف شتاء 2018-2019 بالعديد من الإطلالات العصرية والمميزة غير المتوقعة التي ستحظين بها في سكون سهراتك الشتوية الدافئة التي يمكنك التألق برسماتها البارزة وأفكارها المبتكرة وتسريحاتها المستوحاة من العصور القديمة.
أقنعة من وحي عالم الحيوانات

كست أقنعة الحيوانات، ومنها البجعة والفهد البري والفراشات، وأيضاً أقنعة الورود؛ كامل رؤوس عارضات تشياباريلي Schiaparelli، وجاءت كلها قوية ولافتة تسحر العيون لتتناغم بشدة مع فساتين العرض.

 

Schiaparelli

 

تسريحات كلاسيكية راقية

أما تسريحات عروض Ralph & Russo فجاءت كلاسيكية ومتقنة مسحوبة إلى الوراء على شكل نصف رفعة البونيتايل أو شينيون أو بقصات الكاريه، وصففت من الأمام على شكل البف الكلاسيكية على الجنب.

أما قبعات عرض Iris Van Herpen فجاءت مبتكرة للغاية؛ حيث تغطي الرأس بالكامل، وتنسدل على الوجه بأفكار متنوعة ولافتة، إضافة إلى الطرحات المخرمة والناعمة، التي أُسدلت على رؤوس فتيات جيامباتيستا فالي Giambattista Valli باللونين الأسود والأبيض، والتي عززت كثيراً من نعومة وفخامة إطلالات الفساتين بمختلف القصات.

 

Iris Van Herpen

 

وعن تسريحات عرض ديور فقد جاءت كلها أنيقة وكلاسيكية منمقة: تارة بقبعة البيريه الفرنسية الكلاسيكية التي تتدلى منها قطع شبكية راقية مخرمة وقصيرة تغطي العينين وأسفل الأنف، وتارة بفرقة وسطية عميقة بأسلوب الشعر الناعم، إضافة إلى بعض التسريحات الكلاسيكية التي تخللت العرض،

ومنها تسريحة الكاريه المزيفة بنهايات ملفوفة إلى الداخل بالشريط، ثم سحبها إلى الأمام وتثبيت ربطة الشريط عند التاج، وهي تسريحة فرنسية كلاسيكية وأنيقة للغاية.
ماكياج عصري ناعم

من الواضح أن رسمات المكياج كانت كلها تركز على البشرة ومنح العيون والشفاه تغطيات ناعمة وراقية بنغمات طبيعية مستوحاة من الألوان الطبيعية لبشرة كل عارضة على حدة، إلا أن مكياج عروض رالف أند روسو كان مختلفاً تماماً، وحطم -بحسب رأينا- كل القواعد؛ حيث جاءت العيون برسمات ملونة بارزة باللونين المتناغمين البنفسجي والوردي الفاقع؛ لتكمل جمال خامات الفساتين وقصاتها المبهرة والأنيقة بهذه الألوان الجميلة، كما جاء أحمر الشفاه باللون الأحمر اللماع والمشتق أيضاً في أغلب المرات من لون خامة الفستان؛ لتظهرالعارضات بمكياج ساحر وجذاب يخطف الأنظار.

 

Ralph & Russo

 

تابعي معنا أبرز عناوين الجمال وتسريحات الشعر التي اختصت بها أول أيام أسبوع الهوت الكوتور الباريسي لشتاء 2018 وترقبي معنا المزيد منها لاحقاً.

أضف تعليقا