أجمل الصيحات الجمالية لليوم قبل الأخير لأسبوع الهوت كوتور الباريسي الخاص بشتاء 2019

تعددت صيحات الجمال في أسبوع الخياطة الراقية الباريسي الخاص بخريف شتاء 2018 2019، وتميزت كلها بالقوة والجرأة والغرابة في الكثير من العروض؛ وهاهو اليوم الرابع وقبل الأخير يحتفل بصيحات وعناوين جمالية غير تقليدية تفيض بالجاذبية والرومانسية والبهاء في كل من عروض ميزون مارجيلاMaison Margiela وإيلي صعب Elie Saab وجون بول غولتييهJPG وفيكتور أند رولفViktor & Rolf وفنديFendi وفي انتظار عروض فالنتينوValentino وزهير مرادZuhair Murad المميزة أيضا، تعالي نتعرف سويا على ألبوم صور عناوين رسمات المكياج وتسريحات الشعر لهذا ليوم المميز في عالم الموضة والجمال.

عناوين الجمال الجديدة لليوم الرابع لأسبوع الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2019

Fendi
سحرنا الآيلاينر الأسود المجنح بخطوط بارزة وعريضة مسحوبة إلى نهايات الحاجب في عرض فندي مع تسريحات كلاسيكية برفعة الشعر المنفوخة الناعمة مع فرقة وسطية أمامية صغيرة مسحوبة الى الوراء لتغطي الأذنين مع شفاه ناعمة ومحايدة بألوان زهرية فاتحة.

 



 

Fendi

 

Viktor & Rolf
كما جاءت رسمات عيون عارضات فيكتور أند رولف سموكي بالكحل الأسود الملطخ حول العيون من الأعلى والأسفل وتسريحات شعر فاتنة تنبض باللمعان والقوة والحيوية بأساليب عصرية متنوعة كالخصلات الويفي والغرة الأمامية وقصات البيكسي والبوب القصيرة.

Jean Paul Gaultier
أما عن رسمات مكياج عروض جون بول غولتييه فجاءت مميزة وأنيقة للغاية تقتصر على العيون السموكي بظلال عميقة وغامضة تبعث بكثير من الدفىء والرومانسية مع أحمر الشفاه بلونين أحمر كرزي لماع ووردي لحمي بنغمة لماعة. وتسريحات كلاسيكية ندية مسحوبة الى الوراء مع فرقة جانبية عميقة وأقراط متدلية تحمل خصلات لماعة تتوافق مع لون شعر العارضات الطبيعي لاطلالات ساحرة تفيض بالجمال والرومانسية.

Elie Saab

 

Elie Saab

 

أما فتيات عروض إلي صعب، فكالعادة كانت اطلالاتهن تفيض بمعاني الرومانسية والرقة والنعومة والجمال، بدءا من تسريحات الشعر الناعمة والمفرودة بفرقة جانبية متقنة وتموجات ناعمة جدا عند النهايات إلى مكياج العيون المنمق بالأيلاينر الأسود الرفيع والماسكارا السوداء مع أحمر الشفاه الوردي المطفأ وأحمر الخدود المشمشي الذي يبعث بكثير من الحيوية والنعومة والجمال.

شاهدي آخر أخبار صيحات الجمال لنهار اليوم والتي رصدناها لك من عروض اليوم الرابع لأسبوع الخياطة الراقية الباريسي لخريف شتاء 2018-2019 وترقبي معنا المزيد منها في الغد مع آخر يوم لهذا الأسبوع الراقي والحافل بالصيحات الراقية الجنونية والجريئة...

أضف تعليقا