صيحات جمالية ناعمة وأكسسوارت اليوم الأول لأسبوع كوتور باريس 2020

مع بداية أسبوع الخياطة الراقية في باريس لربيع صيف 2020، Haute Couture SS20، لفتتت انتباهنا العديد من الإطلالات الجمالية المبهرة والساحرة والعناوين الجمالية الناعمة والراقية والتي يمكنك التألق بها في المواسم القليلة المقبلة في الحفلات الكبيرة والأعراس أبرزها رسمات العيون الجديدة واكسسوارات الشعر المبهرة والبارزة مع المزيد من التفاصيل التي تتعرفين عليها من خلال ألبوم الصور المرفق.

 

 


 

 

شاهدي بالصور أولى عناوين الجمال والصيحات الجديدة لإكسسوارات الشعر ورسمات المكياج وتسريحات الشعر لليوم الأول من عروض الهوت كوتور لربيع صيف 2020.
 

اقرئي ايضا : إطلالات جمالية مبهرة تليق بعروس ربيع صيف 2020 مستوحاة من الهوت كوتور بباريس

 

رسمات مكياج ناعمة جدا

 

 

Dior-Haute-Couture

 

 

لم تبتعد صيحات الجمال الجديدة كثيرا عنما ألفناه هذا الموسم على السجادة الحمراء وفي العديد من عروض المواسم المترقبة والتي تعتمد على الصيحات الجمالية الناعمة ورسمات المكياج الهادئة والخفيفة بألوان نيود ومحايدة تداعب لون البشرة الطبيعي كما في عروض Tony-Ward لإطلالات جمالية مرحة وحيوية ورسمات ذهبية ناعمة على عارضات ديورDIOR.

 

 

Dior-Haute-Couture

 

 

أما في عروض جورج حبيقة، فكان للأيلاينر حضور مميز على العيون بأسلوب مجنح وواضح يسحر القلوب مع البشرة الناعمة المطعمة بألوان برونزية ندية وشفاه نيود ناعمة ولماعة. كما جاء الآيلاينر مجنحا أيضا برسمات جريئة وبارزة بشكل متجدد على عارضات Ulyana Sergeenko مع البلاشر المتناغم مع لون أحمر الشفاه الزهري البراق والشعر الكلاسيكي المنفوش بتسريحات هندسية فاخرة مزينة باكسسوارات بارزة ولماعة.

 

 

Dior-Haute-Couture
 

 

 

اكسسوارات شعر كبيرة

 

 

Dior-Haute-Couture

 

 

سحرت أعيننا إكسسوارات شعر العروض الأولى للخياطة الراقية في باريس ومنها القبعات الكبيرة في عرض جورج حبيقة والفيونات البراقة المرصعة بالكريستال بأحجام كبيرة جدا في عروض Ulyana Sergeenko بالإضافة إكسسوارات العيون المتسلقة في عروض Iris Van Herpen وايضا إكسسوارات العيون والبشرة الشبيهة بالجواهر الملونة والبراقة في عرض Schiaparelli . وأيضا إكسسوارات الشعر المعدنية والذهبية على شكل أطواق مرفقة بطرحات مشبكة خفيفة وناعمة في عروض "ديور"DIOR مع أطواق من الضفائر الأنيقة من نفس لون شعر العارضات الطبيعي لتسريحات شعر مميزة وراقية جدا تفيض بالرومانسية والأنوثة والجمال.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أولى عناوين الجمال من عروض الهوت كوتور بباريس لربيع صيف 2020.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج