أجمل صيحات الجمال لربيع 2020

مع تنوع وتعدد صيحات الجمال والمكياج لعام 2020، اخترنا لكِ من رسمات المكياج البارزة وأحمر الشفاه القوي والعيون الساحرة التي برزت على منصات عروض ربيع 2020، أجمل الإطلالات الجمالية والعصرية، التي تبدو مناسبة جداً لمناسباتكِ وسهراتكِ في هذا الشتاء.
 

 

مكياج السبعينات

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

 

 

أضفي الحيوية على مكياج عينيكِ، ونمقيه بترصيعات الكريستال النارية بألوان فاقعة وصارخة تليق بالسهرات وتجذب التركيز على العيون، وحافظي على مكياج البشرة والشفاه الطبيعي والمنتعش بألوان ندية وحيوية.
 

 

كريتسيان سيرانو Christian Siriano

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

 

 

استعيني بأطراف أصابعكِ لدمج ومزج الألوان المنعشة على العيون وتلطيخ الجفون والرموش بظلال مرحة ومتوهجة؛ كالأحمر والأزرق مع لمسة اللون الفضي البراق والمثير مع غلوس الشفاه اللماع.
 

 

أنا سوي Anna Sui

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

 

 

استخدمي الفرشاة والريشة لتطبيق مكياج العيون المشرق باللون الوردي الزاهي، وارسمي أجنحة بلون الآيلاينر الأبيض مع نجوم بيضاء مرصعة تتوسط الجفون السفلى، للمسة لافتة وغير تقليدية على كامل مكياج الوجه.
 

 

Chromat

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

 

 

كثفي مكياج العيون بالتركيز على سحب الألوان البارزة والواضحة إلى الأعلى باتجاه نهاية الحاجب، واستخدمي ظلالاً فاقعة ومتناغمة؛ كالأصفر والأزرق الإلكتريكي، مع لمسة اللون الفضي البرّاق على دمعة العين والشفاه العارية.
 

 

تومي هيلفيغر X زندايا Tommy Hilfiger X Zendaya

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

 

 

من وحي السبعينات، أضيفي لمسة عصرية على مكياج العينين باللون البني، وزينيه بظلال زيتية لامعة مع الوجنتين الدافئتين والشفاه البرغاندية العميقة التي تميل إلى اللون البني البرونزي؛ لتناغم جذاب على كامل مكياج البشرة والعينين والشفاه.
 

 

لاكوان سميث

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

 

 

اختاري الظلال البراقة والقوية على كامل الجفون العليا ومديها إلى الأعلى وإلى الزوايا الداخلية للعينين لمكياج درامي يليق بأوقات الليل.
 

 

توم فورد Tom Ford

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

 

 

حافظي على نعومة البشرة ونحت ملامح الوجه بإتقان مع أحمر الخدود المضيء والعيون السموكي بالتدرجات البنية على الجفون المتحركة العليا والسفلى والشفاه المطفأة الترابية لإطلالة ساحرة وأنثوية.
 

 

هيلموت لانج Helmut Lang

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

 

 

مع البشرة المخملية والخالية من الشوائب والعيوب، أتقني رسمة الآيلاينر باللون الأسود بأسلوب مجنح ومبتكر يشد إليه الأنظار.
 

 

سيس مرجان Sies Marjan

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

 

 

لعاشقات الشفاه الحمراء، اختاري لوناً متوهجاً وجميلاً ومرطباً للشفاه، واطلي به شفتيكِ، مع لمسة الغلوس اللماع لمكياج جذاب ولافت.
 

 

نعيم خان Naeem Khan

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

 

 

من وحي السبعينات، استخدمي القلم الجِل لرسم العيون بخطوط ساحرة وجريئة، واختاري للرموش لوناً عميقاً بنفس لون الظلال لرسمات عيون عصرية ومنتعشة تليق بكل المناسبات.
 

 

ليبيرتين Libertine

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

 

 

تم ابتكار إكسسوارات بارزة وجريئة لمكياج العيون؛ تثبت على رسمات العيون الجريئة بالكحل العربي مع الشفاه اللحمية والبشرة الناعمة لمكياج ساحر ومثير.

 

 

صيحات الجمال لربيع 2020

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج