أبرز صيحات الجمال في أسبوع الموضة بباريس

افتتح أسبوع الموضة في باريس عروضه لصيف 2019 بعناوين جماليّة مليئة بالشباب والحيوية، تنوّعت بين اللمسات الجريئة والملفتة من حيث الأكسسوارات، مكياج العيون وأيضاً التسريحات ذات الأسلوب العصريّ.

اطّلعي على الصور المرفقة وتعرّفي على أبرز العناوين الجماليّة التي ظهرت خلال أسبوع الموضة في باريس وترقّبي المزيد منها خلال هذا الأسبوع، وهو الأخير من العاصمة الفرنسيّة المحطّة الأخيرة في أسابيع الموضة العالميّة في عواصم الموضة الأربعة نيويورك، لندن، ميلانو وبالطبع باريس...

رسومات جديدة للعيون

 


 

Dior

 

بين الآيلاينر الأسود المبتكر على عيون عارضات Dior بأسلوب جريء وملفت وظلال فتيات عرض Yves Saint Laurent بالأصفر والذهبيّ، عيناكِ ستتألّق في الموسم المقبل بمكياج آسر. لا تتخلّي عن الآيلاينر في جميع المناسبات لإطلالة تفيض سحراً وأنوثة.

أكسسوارت الشعر الملفتة

 


 

Anrealage

 

بالرغم من أن تسريحات الشعر كانت عفويّة وشبابيّة، حيث شاهدنا الشعر المبتلّ المنسدل على الوجه في عرض Yves Saint Laurent، الغرّة الأمامية القصيرة ذات الطول غير المتساوي مع حواجب رفيعة والمستوحاة من حقبة التسعينيّات في عروض Gucci والشعر الأملس والندي المسحوب بنعومة فائقة في عروض Dior و Anrealage، إلّا أنّ للأكسسوارات لمسة استثنائيّة جعلت من جميع هذه التسريحات العصريّة والشبابيّة أكثر أناقة لتتناسب مع السهرات والأمسيات، أكسسوار بسيط كفيل بتحويل تسريحة النهار إلى أخرى مسائيّة في غاية الأناقة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج