أبرز الصيحات الجمالية لخريف شتاء 2018-2019

هذه أبرز صيحات الجمال لهذا الموسم، ستساعدكِ على مواكبة الموضة واختيار صيحات المكياج الخاصّة بالعيون، الشفاه والأظافر، كذلك تسريحات الشعر التي تناسبكِ لتكون إطلالاتكِ أكثر حداثة وتميّزاً.

الشفاه الداكنة
إضافة إلى تدرّجات أحمر الشفاه اللحميّة والنيود، تبنّي صيحة الألوان الداكنة والقويّة، كما في عروض Self Portrait، Maxwell و Tadashi Shoji.

 



 

Self Portrait

 

الغليتر على العيون
أضيفي لمعاناً جذّاباً على عينيكِ وبشرتكِ في سهراتكِ الشتويّة الدافئة لمزيد من التوهّج والإشراقة مع الظلال الفضيّة، البرونزيّة والذهبيّة للعيون، كما في عروض أوسكار دي لار نتاOscar de la Renta ، كايت سبايدKate Spade ، براداPrada و TIBI.

البشرة المتوهّجة
من أهمّ وأبرز خطوط الموضة هذا الموسم أن تبدو بشرتكِ دائماً متوهّجة بألوان طبيعيّة متناغمة وحياديّة غير مبالغ بها مع تقنيّات الكونتور الخفيف والهايلايتر المتقن تماماً كما في عروض بالمينBalmain وأوف وايت Off White .

 



 

 Off White

 

السموكي
لمزيد من القوّة والإثارة اعتمدي لعينيكِ مكياج بأسلوب السموكي. اختاري بين الألوان الفاتحة والزاهية، كالليلكيّ، الورديّ والبنفسجيّ كما في عروض آنا سو Anna Sui، برادا Prada والظلال الداكنة كما في عروض أمبوريو أرمانيEmporio rmani ، كارولينا هيريراCarolina Herrera وتوم فوردTom Ford .

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج