هذه أبرز صيحات الجمال من أسبوع لندن للموضة لربيع 2020

تميزت العديد من إطلالات الجمال اللندنية للمواسم المنتظرة في أول أيام أسبوع لندن للموضة؛ بالكثير من الصيحات الغريبة وغير المتوقعة، وكما عودنا هذا الأسبوع في كل مرة بأن يطلق مصممو الأزياء من لندن، العنان لمخيلاتهم في التفنن والابتكار والخروج عن المألوف لتقديم صيحات جديدة جنونية، وأخرى عفوية تبدو بأقل جهد ممكن، فضلاً عن تسريحات الشعر الجنونية وغير التقليدية والإكسسوارات الضخمة والرسمات الحيوية والمفعمة بالقوة والحياة.

تابعي معنا ألبوم آخر صيحات المكياج  والجمال من أسبوع الموضة في لندن لربيع صيف 2020، وتعرفي على أجمل وأقبح رسمات المكياج وتسريحات الشعر المتوقعة للموسمين المنتظرين.

 

رسمات عيون جريئة

 

صيحات الجمال من أسبوع لندن للموضة لربيع 2020

 

جاءت العديد من رسمات العيون جذابة ولافتة ومميزة مع الأيلاينر الكثيف الممدود على طول الجفن العلوي والسفلي؛ لإبراز العيون بأسلوب مجنح خارج حدود العيون، ومنح العارضات رسمات ساحرة وجذابة، ومنها عروض عارضات Halpern مع الغليتر البراق وعروض Roberta Einer مع الأيلاينر البارز حول كامل العين بشكل ممدود، وأيضاً عروض Matty Bovan بخطوط مستقيمة هندسية على الجفنين العلوي والسفلي، واللون الفضي على الزوايا الداخلية للعينين.

 

ألوان ظلال بارزة وقوية

 

بدءاً باللون الأحمر الفاقع على الشفاه مع الظلال البنفسجية الليلكية على العيون في عروض Fashion East إلى اللون الأسود على الشفاه في عروض Marques Almeid ثم تضارب الألوان الفاقعة على العيون والشفاه في عروض Pam Hogg كالبرتقالي والأحمر الفاقع، والأخضر مع الوردي الفاقع مع الكثير من الظلال الحيوية والمشرقة على العيون كاللون البرغاندي الخفيف على العيون في عروض Sharon Wauchob، والأحمر المرجاني المطفأ على شفاه Bora Aksu والألوان التركوازي والأبيض والأخضر العشبي على عين واحدة فقط في عروض Jamie Wei huang وأخيراً الظلال الخضراء العشبية الملطخة لكامل محيط العينين من الأعلى والأسفل بشكل مجنح وصولاً إلى الحواجب في عروض Mark East لأنوثة طاغية وإطلالات جريئة ومبهرة.

 

اقرئي ايضا : المكياج الجريء آخر صيحات الجمال لسهرات خريف 2019

 

تسريحات شعر الضفائر

 

صيحات الجمال من أسبوع لندن للموضة لربيع 2020

 

ركزت العديد من دور الأزياء في أسبوع الموضة بلندن على تطبيق تسريحات الضفائر من خلال ضفيرة البونيتايل المرتفع الطويل جداً بأسلوب شبابي في عروض Mark East وضفيرة السنابل المتدلية على الكتفين بأسلوب ناعم في عروض Bora Aksu إضافة إلى العديد من التسريحات الأخرى العفوية، والبسيطة مع الغرة الأمامية، والمنسدلة على الجبين، أو على الجبين مع خصلات الشعر، كما في عروض Marta Jakubowski وMarques Almeid وPorts 2961.

ولا يمكننا في الختام تجاهل التسريحات الجنونية الغريبة في العديد من العروض والإكسسوارات الكبيرة، والغريبة التي شاهدناها في عروض Pam Hogg وJamie Wei Huang.

تابعي معنا بالصور أبرز الصيحات الجمالية الأولى من أسبوع الموضة بلندن، واقتني منها موديلات الشعر والمكياج التي ترينها مناسبة لك في الموسم المقبل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج