المكياج الجريء آخر صيحات الجمال لسهرات خريف 2019

تعرّفي على آخر صيحات المكياج المنتظرة لخريف 2019 وواكبي ألوان ظلال العيون وأحمر الشفاه الجريئة والناعمة لإطلالات متجدّدة وعصريّة تفيض بالسحر والجمال.
 

 

ظلال عيون جريئة

 

المكياج الجريء أحدث صيحات الجمال لسهرات خريف 2019

 

اختاري لعينيكِ ظلالاً بألوان ساحرة وجريئة. ركّزي على ألوان النيون والفاقعة، جرّبي الأخضر الساحر على الجفون العليا والسفلى بأسلوب بارز ، أو امزجي اللّونين الأخضر والأزرق المستوحى من ألوان البحر. لا تتردّدي في اختيار اللّون الورديّ النيون الممدود على كامل الجفون بأسلوب عين القطة المجنّح. قومي بتحديد العيون بألوان قوس قزح المشرقة لمكياج ساحر يليق بأجواء المساء وسهرات الخريف.
 

 

مكياج عيون محايد

 

إذا كنتِ لا تفضّلين ألوان العيون الجريئة والنيون، يمكنكِ استبدالها بألوان غامضة تضفي المزيد من الأناقة والرقيّ، مثل اللّون النحاسيّ العميق مع اللّون البرونزي على كامل الجفن العلويّ بأسلوب مجنّح وبارز، أو جرّبي مكياج العيون السموكي الكثيف باللّون الفحمي على الجفنين المتحرّكين العلويّ والسفليّ أو اختاري النغمات الترابيّة المحايدة بتدرّجات هادئة لمكياج عيون سموكي خفيف وساحر يتناغم مع لون بشرتكِ الدافىء وأحمر الشفاه الخفيف.

 

 

آيلاينر القطّة المجنّح

 

المكياج الجريء أحدث صيحات الجمال لسهرات خريف 2019

 

يعد من أجمل صيحات مكياج العيون لخريف 2019 لتحصلي على نظرة ساحرة. ارسمي خطوط الآيلاينر العريضة على الجفون السفلى والعليا باللّون الأسود المجنّح واسحبيه إلى الخارج بشكل ناعم لإطلالة جريئة ومشرقة على العينين.
يمكنكِ أيضا استبدال الآيلاينر الأسود باللّون الأزرق الرائج وتمريره على الجفن السفليّ بخطّ عريض مع ظلال برونزيّة على البشرة.
 

 

مكياج البشرة الغلوسي

 

اختاري توحيد لون البشرة والشفاه والعيون باستخدام ظلال لحميّة مطابقة للون بشرتكِ الطبيعيّ واستعيني بالصيغ اللمّاعة للحصول على بشرة نديّة ومشعّة بألوان ترابيّة محايدة شبيهة تماماً بمكياج "اللامكياج" الرائج جدّاً في خريف 2019.
 

 

أحمر الشفاه الجليتر

 

أضيفي لمسة جريئة ومميّزة من اللّون الأحمر الجليتر على شفتيكِ لمكياج شفاه برّاق مع حبيبات برّاقة على أحمر الشفاه الأحمر الفاقع لتحصلي على إطلالة مثاليّة لسهرات خريف 2019.

 

المكياج الجريء أحدث صيحات الجمال لسهرات خريف 2019

أضف تعليقا