ألبيرتو سارتوري.. عالم من حقائب اليد الفاخرة

يتمحور جوهر قصّة علامة ألبيرتو سارتوري Alberto Sartori حول إبداعاتها الثمينة لحقائب اليد الفاخرة المصممة يدوياً والتي تمثّل كل منها تعبيراً راقياً للأناقة المثالية.. إبداعات تجمع بين البراعة والجودة، وبين الأناقة والتفرّد؛ فهس انعكاس للتقاليد والابتكار.

في لقاء مميّز، جلست "الجميلة" مع المديرة الإبداعية للعلامة باربرا كورتيلاتزي التي أخبرتنا أكثر عن هوية ألبيرتو سارتوري وما يجعل من تصاميمها فريدة.

 

-من المعروف عن حقائب ’ألبيرتو سارتوري‘ Alberto Sartori بأنها حصرية لسيدات المجتمع المخملي، لماذا أصبحت اليوم متاحة بسهولة أمام عاشقات الموضة؟

 

شهد العصر الحديث توسّع حضور المنصات الرقمية لتشتمل على المنتجات الفاخرة، مما مكّن عاشقات الموضة من اقتناء هذه المنتجات بتصاميم حسب الطلب. ونحن في دار ’ألبيرتو سارتوري‘ ندير منصة متعددة القنوات للتجارة الإلكترونية، نتيح من خلالها أمام عميلاتنا مجموعةً متكاملة من الخدمات للاستمتاع بتجربة غاية في السهولة.

 

-كيف يمكن لعملية التفصيل حسب الطلب أن تميّز حقائب ’ألبيرتو سارتوري‘ وتجعلها فريدة؟

 

تقدم ’ألبيرتو سارتوري‘ للعميلات خدمة التفصيل حسب الطلب، والتي تتيح فرصة حرية تصميم الحقيبة، ولا سيّما حقائب اليد. فهي تمنح السيّدة القدرة على التعبير عن شخصيتها، ما يجعلها فريدة بالفعل. كما وتتميز كل حقيبة برقم خاص يميزها عن غيرها.

 

-كيف يمكن للعميلات من جميع أنحاء العالم تصميم حقائبهنّ الخاصة حسب الطلب؟

 

تم تزويد موقعنا الإلكتروني albertosartoridesign.com بأحدث التقنيات المتطورة لتلبية احتياجات كافة العميلات من مختلف أقطار العالم، حيث يمكن لكل سيدة الوصول إلى خدماتنا الكاملة بكل سهولة من المنزل أو المكتب أو من أي مكان في العالم ومتى شاءت. ما يمنحها فرصة الاستمتاع بتجربة غاية في الرقي.

 

-كيف يمكن أن تصفي لنا حقيبة ’ألبيرتو سارتوري‘؟

 

تعكس حقائب ’ألبيرتو سارتوري‘ المعنى الحقيقي للتميز، إذ ينفرد كل تصميم بخطوط فنية كلاسيكية مفعمة بأناقة سرمدية، ما يجعل منها الإكسسوار المثالي لعاشقات التميز. وتجمع كل قطعة بين مقوّمات الجودة الإيطالية وأفضل أنواع جلد العجل الإيطالي والجلود الفاخرة، إضافةً إلى الأحجار الكريمة التي تم صقلها وتشكيلها بأسلوب ساحر، إذ تتلاقى كل هذه الميزات في حقيبة يد واحدة مثالية.

-كعلامة تجارية صديقة للبيئة تتبنى مبدأ التجارة النزيهة، ما هي المواد أو الجلود التي تستخدمونها لتصميم حقيبة يد فاخرة؟

 

تتيح خدمات تصميم القطع حسب الطلب فرصة التقليل من هدر الموارد البيئية و الأيدي العاملة. فمن خلال استخدام نهج غير صناعي و غير مبني على كميات انتاج كبيرة ، نقوم بتقليل استهلاك الطاقة و بذلك نقلص من تأثيرنا السلبي البسيط على البيئة. كما إن إجراءات الدباغة التي نتبعها في صنع حقائبنا ليس لها أي تأثير على البيئة وتتكون من بدائل للمواد الخام التقليدية، مثل إعادة تدوير الألياف النباتية.

 

- لماذا اخترتم اتّباع هذه السياسة؟

 

يتبنّى الجميع في الوقت الحاضر مفهوم الاستدامة، وقد ازداد وعي الناس حول هذا المفهوم وأهميته الكبيرة. كما احتلت الاستدامة قائمة أولوياتنا عند إطلاق علامة ’ألبيرتو سارتوري‘، فلم نكن نريد لتصاميمنا أن تسبب آثاراً سلبيةً على العالم. وحازت تصاميم ’ألبيرتو سارتوري‘ على إعجاب العملاء بفضل ميزاتها التي تجمع بين الاستدامة ومقومات الفخامة المتعلقة بالجودة العالية والمهارة الإيطالية والتصميم حسب الطلب والمجوهرات الخلابة التي ترصعها.

 

-ما القيمة المضافة التي تمنحها المهارة الحرفية إلى حقيبة اليد؟

 

تشكّل المهارة الحرفية مرادفاً لأقصى درجات الجودة والدقة في كل التفاصيل. وتبرز حقائب ’ألبيرتو سارتوري‘ جمال هذه المهارة الحرفية من خلال الدرزات اليدوية. فنحن نؤمن بوجود جمال ساحر في الحرف اليدوية الدقيقة.

 

اقرئي أيضاً:

فساتين العيد باحجار كريمة من توقيع ريان السليماني

مصممة الأزياء السعودية سارة القسامي: ورثت عن أمي حب التنسيق والتجديد

مصممة العبايات راوية باقبص: تصميمات الفورمولا E هي أجرأ ما قمت به 

 

أضف تعليقا
المزيد من مقابلات