5 حقائب تحتاجها كلّ سيّدة

  • بقدر ما نحبّ اقتناء كلّ ما هو جديد إلّا أنّ هناك بعض الأشياء تحافظ على حضورها الدائم في عالم الأناقة وبالتالي في الخزانة سواء من ملابس أحذية وغيرها. الحقيبة من بين هذه الأشياء التي تجمع في تصاميمها المختلفة بين ما هو آنيّ أي صيحة تدوم لفترة وجيزة وفق ما هو رائج وبين الدائم أي تصاميم كلاسيكيّة وموديلات تدوم لفترة طويلة من الزمن وتتناسب مع كافّة المناسبات. لذا شراء حقيبة باهظة الثمن ليس تبذيراً وإنّما تطبيق للقول لسائد " سعره فيه".

    خمس حقائب يجب على كلّ سيّدة اقتناؤها، بها تكتمل إطلالتكِ الأنيقة مهما تعدّدت المناسبات وتبدّلت خطوط الموضة:

    1- حقيبة السيّدة:

    إن كنتِ تسعين إلى الأناقة في يومٍ عاديّ، لتبدي بشكل لائق كسيّدة مجتمع كلاسيكيّة ولها حضورها، اختاري حقيبة ذات جوانب، بشكل مربّع واضح، وقاسية البنية.فلتكن بلون محايد (مثل الرماديّ، النيليّ، الأسود، أو اللحميّ). ستدوم هذه الحقيبة معكِ إلى الأبد.

    2- الحقيبة المائلة:

    إنّها الحقيبة الصديقة للمرأة العمليّة دوماً، فقط تضعينها بشكل مائل على جسمكِ، وتنطلقين في حياتكِ. اختاري الألوان الحيويّة لهذه الحقيبة.

    3- حقيبة الكيس:

    حقيبة كبيرة بشكل كيس مع يد تستطيعين وضعها على كتفكِ، ويفضّل أن تكون من الجلد.تحافظ هذه الحقيبة على مرتبتها في جميع مواسم الموضة.

    4- حقيبة صغيرة:

    إنّها الحقيبة التي تشعركِ بأناقتكِ وعصريّتك. صغيرة، يدويّة، بتطريز خاصّ، أو بقماش ملفت للنظر، تسلّط عليكِ الأضواء في جميع المناسبات. 5-

    حقيبة النزهات الخفيفة الوزن: 

    فلتكن ضمن القائمة المختارة لحقائبكِ حقيبة كبيرة الحجم تتّسع لأغراضكِ الكثيرة أو حتى لقطعة ملابس إضافية. تناسب العطلات،النزهات والنادي في وقتٍ واحد، كما تتلاءم مع أيّ مكانٍ ترغبين في الذهاب إليه خلال يومكِ.
     

    أضف تعليقا