10 موديلات حقائب موضة الموسم تخفي عيوب جسمك

  • كما في باقي الفصول، تعد حقيبة اليد أكسسواراً أساسياً في الشتاء يكمل أناقتك، ويخضع إختياره لقواعد تساعدك في إعتماد الموديل الذي يناسب قوامك ويخفي عيوب جسمك، نعرفك عليها في 10 نقاط.

    1- حقيبة Shopper كبيرة للطويلات
    لاسيما اللواتي يتمتعن بأكتاف عريضة، أختاري قطعة أنيقة يمكن أن تتوجهين بها للمواعيد الهامة مثل حقيبة Neverfull من لويس فيتون Louis Vuitton، لائميها في الصباح مع الجينز الملاصق للقوام، كنزة صوف وردية اللون، وبوط برقبة متوسطة.

    2- حقيبة الظهر متوسطة الحجم للقصيرات
    حقيبة الـ Backpackمن الأكسسوارات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، أختاريها بحجم متوسط في حال كنتِ قصيرة القامة، ونسقيها مع كنزة صوف فضفاضة بلون داكن لتنحفي منطقة الصدر وتزيدي من طولك.

    اقرئي أيضًا : 4 أشكال هندسيّة للحقائب في شتاء 2018

    3- حقيبة Cross بسلسال يتخطى أول الفخذ للطويلات
    اذا كنتِ قصيرة تجنبي الحقائب المزودة بحزام طويلة، فهذا الموديل خُلق للطويلات، ومن الأفضل الخيارات التي نرشحها لكِ هذا الشتاء حقيبة غوتشي Gucci الوردية، أعتمديها مع توب من نفس اللون، فيست أسود طويل، وبنطال جلد على غرار لينا أسعد.

    4- الحقيبة متوسطة الحجم مع نقشات ناعمة للممتلئات
    صاحبات الأجسام الممتلئة عليهن تجنب الحقائب المزدانة بطبعات مزدحمة، واللجوء دوماً إلى القطع ذي النقشات الناعمة، وينصح بتنسيقها مع أزياء بألوان داكنة لتنحيف المناطق المترهلة من القوام.

    5- حقيبة الكلاتش مستطيلة الشكل تناسب مختلف الأجسام
    عكس باقي الموديلات يمكن أن نعتبر الحقيبة الكلاتش مستطيلة الشكل من أكثر القطع التي تتماشى مع مختلف الأحجام، فتصميمها المتوسط سيساعدك في إبراز رشاقتك كما سيخفي عيوب قوامك في حال كنتِ ممتلئة البطن.

    اقرئي أيضًا : للقصيرات: حقائب كتف موضة شتاء 2018 تزيدك طولاً

    6- الحقيبة الـ Tote متوسطة الحجم تناسب النحيفات
    فتفادي تماماً القطع الـ Oversized لأنها ستطغى على جسمك وتبرز نحافته، لذا ألجئي دوماً إلى التصاميم متوسطة الحجم مع نقشات، أيضاً أبتعدي عن الـ Boxy bags الكبيرة.

    7- الحقائب المصممة بأشكال هندسية كالمستطيل الطويل للممتلئات
    بإمكان هذا التصميم أن يشتت النظر عن المناطق البارزة والمترهلة من قوامك لاسيما البطن والأفخاذ، بشكل عام ننصح الممتلئات بتجنب الحقائب الصغير تماماً لأنها ستظهرك بقوام أكبر.

    8- الحقيبة الحزام المزدانة بأهداب متدلية تخفي ترهلات البطن
    الـ Belt bag لن نبالغ اذا ما قولنا أنها الإتجاة الأبرز هذا الموسم، أختاريها بأهداب متدلية من نفس اللون، وأعتمديها فوق ملابسك لتخفي بها بروز البطن المترهل.

    9- الحقائب المزودة بسلسال يمكن تقصيره لتزيدي من طولك
    في شتاء 2018 لازالت الحقائب المصممة بسلسال يمكن التحكم بطوله متربعه على عرش الموضة، وهو موديل يناسب القصيرات.

    اقرئي أيضًا : للقصيرات: أحدث صيحات موضة حقائب الكتف بتوقيع ماركات عالمية

    10- حقيبة كبيرة Cross تخفي البطن البارز
    من وحي إطلالة دينا طوكيو يمكنك إعتماد حقيبة كبيرة بطريقة الـ Cross شرط تقصير الحزام ليغطي طولها البطن من الأمام.

    أضف تعليقا