تألقي بلونك الطبيعي مع كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear من Lancôme

على مدى السنوات العشرين الماضية، بات كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear حليف النساء الأهمّ في سعيهنّ إلى الحصول على لون البشرة المثالي. النساء يعشقن تركيبته التي توفّر راحة قصوى طوال 24 ساعة ومظهرًا غير لامع وتغطية كاملة خالية من الشوائب.
لكن هذا ليس كلّ شيء. فانطلاقًا من قناعتها بأنّ كلّ امرأة ينبغي أن تجد لونًا مثاليًا يتلاءم مع لون بشرتها، حسّنت Lancôme مطابقة الألوان على مرّ السنوات. ويُذكر في هذا الإطار بأنّ Teint Idole Ultra Wear يشيد أصلًا بالتنوّع من خلال مجموعة ألوانه الأربعين التي توفّر ثباتًا لمدة 24 ساعة ولا تتأكسد على امتداد اليوم. 

     
واليوم، ارتقت Lancôme إلى مستوى التحدّي المتمثّل في توسيع مجموعة ألوان Teint Idole Ultra Wear. 
بالاستناد إلى 20 عامًا من الخبرة، أُضيفت خمسة ألوان حصرية جديدة إلى مجموعة ألوان Teint Idole Ultra Wear، ليصل عددها الإجمالي إلى 45 لونًا مطوّرًا لملاءمة مختلف ألوان البشرة (عمق اللون) وألوانِها الباطنية (صبغة اللون)، مع استمرار ظهور ألوان بشرة وألوان باطنية جديدة. 

يُلاقي Teint Idole Ultra Wear استحسان النساء منذ عام 1997، وقد أصبح الحليف اليومي لملايين النساء، إذ إنّه يلبّي حاجتهنّ لإيجاد اللون الأمثل والكشف عن جمالهنّ الداخلي. إنّها الفكرة التي تتمحور حولها حملة Teint Idole Ultra Wear الإعلانية الجديدة، وهي تجربة مبتكرة وغير مألوفة تضم 45 امرأة يمثّلن مختلف الخلفيّات وألوان البشرة، وتجسّد كلّ منهنّ إحدى درجات Teint Idole Ultra Wear اللونية التي تُبرز جمالها الفريد. ما القاسم المشترك بينهنّ؟ 
إنهنّ مستقلّات وواثقات من أنفسهنّ ومتمكّنات؛ ويدافعن عمّا يؤمنّ به. أي أنّهنّ يجسّدن شعار Teint Idole Ultra Wear الجديد خير تجسيد:


السرّ يكمن في التركيبة
بالاستناد إلى نتائج ثمانية أعوام من الأبحاث، توصّلت Lancôme إلى إنتاج Teint Idole Ultra Wear، أول كريم أساس سائل طويل الثبات يوفّر تغطية شاملة وخالية من الشوائب ومظهرًا غير لامع لمدة تصل إلى 24 ساعة2. يجمع Teint Idole Ultra Wear بين قوة الثبات الشديدة والراحة في تركيبة تنساب بسلاسة ولا تزول عن البشرة أو تلطّخ طوال اليوم. 
من تركيبته المثالية إلى دقّة ألوانه، يجسّد Teint Idole Ultra Wear خبرة Lancôme في مجال مستحضرات الوجه.
هو في الواقع كريم الأساس المفضّل بالنسبة إلى النساء في كلّ مكان. 
ويُعدّ Teint Idole Ultra Wear من المستحضرات الأكثر شعبية كونه يمنح النساء حريّة عيش كلّ لحظة إلى أقصاها، مع الشعور بالثقة التامة بأنفسهنّ. إنّه كريم الأساس السائل المفضّل للنساء الفرنسيات في عام 2018، حيث حلّ في المرتبة الأولى من حيث المبيعات، وهو من بين كريمات الأساس الثلاثة المفضّلة في أوروبا والولايات المتحدة3.    

ما الذي يجعله مميزًا إلى هذا الحدّ؟
 تركيبته الفريدة التي تمتاز بالخبرة الاستثنائية في مجال الألوان. تضمن هذه التركيبة الخالية من مسحوق التَّلك نتيجة لونية طبيعية من دون تأثير شاحب أو ظهور للبودرة باللون الأبيض في الصور، ما يُعرف بالـflashback. تحافظ مجموعة ألوان Teint Idole Ultra Wear الشاملة على ألوانها وتبقى خالية من الشوائب لمدة تصل إلى 24 ساعة.
وإلى جانب تطابق ألوانه بشكل مثالي مع ألوان البشرة، يُمكن القول إنّ Teint Idole Ultra Wear هو المستحضر الذي لا بدّ من اقتنائه للتمتّع ببشرة مثالية طوال اليوم. أتتساءلين عن السرّ وراء ذلك؟ انعمي ببشرة موحّدة تمامًا وخالية من اللمعان، من دون أيّ حاجة إلى إعادة التعزيز. تكمن فعالية هذا المستحضر بشكل رئيسي في تركيبته الفريدة الغنيّة بثلاثة مكوّنات أساسيّة: 
    • بوليمر EternalSoft، الذي يزيد مستوى الراحة ويطيل مدة الثبات.
    • جزيئات NAI الملوّنة، التي تحافظ على ثبات درجة حموضة البشرة وتمنح لونًا يدوم طوال اليوم.
    • البيرلايت والسيليكا، وهما مادتان مزيلتان للمعان عاليتا الأداء. 

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج ترابي لأنوثة طبيعية

تعرفي الى بودرة Météorites Compact من Guerlain

ابرز رسومات ظلال عيون لصيف 2019

 

أضف تعليقا