ابرز رسومات ظلال عيون لصيف 2019

تنوعت ألوان الظلال وأساليب رسمها على عيون العارضات خلال عروض موسم صيف 2019، فمنها البرّاق والخافت ومنها بنغمات ورديّة وليلكيّة حالمة، كذلك كانت للألوان الفاقعة حصّتها. تعرّفي على أبرزها في الصور، لتختاري منها ما يليق بعينيكِ.

ظلال عيون هادئة
كالليلكيّ في عروض فالنيتنو Valentino والأخضر الشاحب في عروض مارني Marni لإطلالات مرحة ورومانسيّة تلوّن عينيكِ بأسلوب ناعم وهادىء.

ظلال عيون فاقعة بدرجات صريحة وجريئة
جربي البرتقاليّ الفاقع، الأزرق الإلكتريكي والأحمر التوتيّ على كامل الجفون المتحرّكة وحافظي على بقيّة مكياج البشرة والعينين بتدرّجات نيود ومحايدة ليكون التركيز كلّه على ظلال العيون البارزة.

 



 

 

ظلال عيون جليتر برّاقة
بنغمات الجليتر في عروض سيفيديني Cividini والظلال البرّاقة الغنية بالشيمر كما في عروض Alberto Zambelli، زيّني عينيكِ في سهراتكِ الصيفية ببريق ووهج يضفي الكثير من الألق والرقيّ على كامل مكياج سهرتك المميزة.

الظلال السموكي الكثيفة
جربي رسومات العيون الدخانيّة الساحرة والمثيرة كما في عروض إيلي صعب ومايكل كورس Michael Kors وامزجي بين الظلال الترابيّة الداكنة، كالبنيّ بدرجة الشوكولا، النحاسيّ والبرونزيّ للحصول على هالة دخانيّة لافتة ومميزة حول العينين، تضفي المزيد من الأناقة على مكياجكِ في المناسبات الرسميّة والحفلات.

أضف تعليقا