تألّقي بإطلالة شفاه جذابة مع لانكوم

تألّقي بإطلالة شفاه ماتية واخطفي أنظار من حولك - هذا هو شعار L’Absolu Rouge Drama Matte لكلّ محبّات إطلالات الشفاه المميزة. يمتاز هذا القلم بتأثير ماتي فائق وطابع جريء وقوام مريح للغاية كما أنّه يمنحك نتائجَ مذهلةً. وقد ابتُكر خصيصاً للنساء اللواتي يعشقنَ اختبار الألوان والقوامات القوية، كونه يجمع بين التأثير الماتي الفائق والألوان الجريئة والمشرقة والقوام المريح للغاية.

تمحور قلم أحمر الشفاه L'Absolu Rouge منذ ابتكاره حول ثلاث مقوّمات: التعامل مع اللون بصفته فنّاً، توفير لمسة فرنسية راقية، والجمع بين الترف ومتعة استخدام قوامات مريحة وآسرة.

ابتكرت ليزا ألدريدج، المديرة الإبداعية لقسم المكياج لدى Lancôme، مجموعة الألوان الجديدة.

وهي تتألف من 24 درجةً استثنائية يمكنك مزجها وتنسيقها معاً بجرأة وتتضمن درجات رائعة من الأحمر الآسر والبرتقالي الصارخ والزهري الزاهي والبني الحاد.

كما تبرز من بينها درجات ساحرة هي الأحمر المائل إلى البرتقالي 157 Obsessive Red والأرجواني 388 Rose Lancôme والبنفسجي 507 Dram’Atic. تتميّز هذه الدرجات الثلاثة عن غيرها بعبوتها الرائعة المتناسقة معها تماماً بخلاف العبوات السوداء التي تتشاركها الدرجات الأخرى في المجموعة. نسخة فريدة تشهد طلباً غير مسبوق.

إنجاز آخر: إضافة ثلاث درجات ماتية معدنية إلى لوحة الألوان. مستحضر متميّز شكّل ثمرة تركيبة مبتكرة بإتقان.

إذا استُخدمت بمفردها أو كطبقة عليا، ستُبرز الدرجات النحاسية والذهبية والزرقاء الكرومية لونَ شفتَيْك بحلّة تخطف الأنفاس. عزّزي جاذبية إطلالتك.

 

اقرئي المزيد: 

نجمة بوليوود جاكلين فرنانديز تتعاون مع هدى بيوتي

افتتاح أكبر بوتيك لعلامة YSL BEAUTY في العالم في دبي

صيحات جمالية مثيرة في عرض شانيل للأزياء الراقية في باريس 2019

 

أضف تعليقا