هل تجرؤين على تطبيق البلاشر كعارضات الأزياء؟

تتنوع الدورات التعليمية التي تقدمها مدرسة الجميلة، أول مدرسة لتعليم المكياج أونلاين في الوطن العربي، فبينما ستجدين في دروسها المصورة طرقاً تقليدية لتطبيق المكياج باحترافية، كخطوات مكياج البشرة ومكياج اللامكياج، تجدين أيضاً فسحة لتجربة مهاراتك في تطبيق المكياج، كتطبيق البلاشر ولكن بطريقة عصرية تشبه ما نشاهده على منصات عروض الأزياء، فهل أنت مستعدة لتحدي قدراتك وجرأتك؟

البلاشر العصري

قدمت خبيرة أكاديمية توني مالت في دبي عبر موقع مدرسة الجميلة، عدداً من الدروس التي تتمحور حول طرق تطبيق المكياج الفني المتخصص بجلسات التصوير وعروض الأزياء، كتطبيق مكياج تويغي المستوحاة من الستينيات، الآيلاينر المعدني باستخدام ظلال العيون، إضافة إلى البلاشرالعصري الذي سنضيء عليه في هذا المقال

ولتطبيق هذا المكياج، تقوم توني بتطبيق البلاشر، من نفس ألوان ظلال العين، على الخدين بأسلوب بناء الطبقات. أولاً: تقوم بتطبيق الألوان الفاتحة على كامل الخدين، من ثم الألوان الداكنة على مساحة أضيق من الخدين، وأخيراً تمدّ البلاشر على أن يصل إلى الصدغين.

لمشاهدة الدرس كاملاً، اضغطي هنا للتسجيل في مدرسة الجميلة، اختاري كورس أكاديميّة توني مالت في دبي، وابدئي بمشاهدة الدروس بالتتابع حتى الوصول إلى درس بعناون "البلاشر العصري".

سجلي مجاناً الآن على الرابط: https://school.aljamila.com/

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج