"أكاديمية الجميلة" تنطلق بدوراتها التعليمية لفنون الماكياج

 قدمت "مجلة الجميلة"، بمطبوعاتها وموقعها الإلكتروني، على مدار 24 عاماً، محتوى جمالياً استثنائياً ومواكباً لأحدث الصيحات عالمياً، يرقى إلى تطلعات أكثر من 5 ملايين فتاة عربية شهرياً من مختلف الأعمار والفئات، ولم تتوقف عند هذا الحد، بل سارعت دوماً إلى إطلاق مبادرات نسائية هادفة من دورات وندوات، ومنها دورة تدريبية مكثفة لطالبات من قسم التصميم والنسيج من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض. مؤخراً، خطت "مجلة الجميلة" خطوة احترافية جديدة، مطلقة "أكاديمية الجميلة لتعليم الماكياج"، أول منصة إلكترونية في الوطن العربي، تجمع دورات تعليمية موثوقة من أهم أكاديميات الجمال الرائدة والمتخصصة في المنطقة.

تابعوا الأسئلة والأجوبة، لمعرفة المزيد من المعلومات حول الأكاديمية، وهدفها بإعداد جيل جديد محترف في عالم الماكياج.

ما هي "أكاديمية الجميلة"؟

مع تنامي الشغف العالمي بالجمال والاهتمام الكبير باكتشاف أسرار الماكياج وخفايا العناية بالبشرة والشعر والجسم.. كان لابدّ لموقع "الجميلة"، أحد مواقع مجموعة "سيدتي"، أن يواكب هذا الشغف بخطوة احترافية جديدة في عالم الجمال عبر إطلاق منصته الإلكترونية الجديدة "أكاديمية الجميلة لتعليم فنون الماكياج Aljamila Beauty School"، الأولى من نوعها في الوطن العربي، والخاصة بتقديم دورات تعليمية من أهم أكاديميات الجمال المتخصصة في المنطقة.

ما الذي يميز "أكاديمية الجميلة"؟

تجمع "أكاديمية الجميلة" في منصتها الإلكترونية، دورات ودروساً تعليمية من أهم الاختصاصيين وذوي الخبرة في هذا المجال؛ إذ بات بالإمكان حضور دورات محترفة في فنون تطبيق الماكياج أونلاين، دون الحاجة إلى التوجه للمراكز والأكاديميات المتخصصة.

ما الذي يميز دروسها عن غيرها من فيديوهات تعليم الماكياج على وسائل التواصل الاجتماعي؟

الفرق كبير؛ حيث تعتمد دروس "أكاديمية الجميلة" على خبراء ماكياج ينتمون إلى أكاديميات متخصصة في هذا المجال كما ذكرنا، مقدمين دورات متنوعة لكل منها هويتها الخاصة بها؛ ما يسهل على الزائرات فرصة إيجاد ما يبحثن عنه حسب رغباتهن واحتياجاتهن، سواء تعلّم الماكياج كهواية، أو كمهنة وحرفة.

كيف سأستفيد كخبيرة مُمارسة لفن تطبيق الماكياج من الأكاديمية؟

عدا عن الخبرة الواسعة التي ستستقينها من خبراء الماكياج المنضمين لـ"أكاديمية الجميلة"، ستحصلين في نهاية كل دورة تعليمية على شهادة توثق خضوعك لها، تماماً كأي مركز تعليمي متخصص في تعليم فنون الماكياج، ما سيسهل عليك توسيع آفاق مهنتك في الأماكن المتخصصة.

من سيقدم دورات تعليم الماكياج في "أكاديمية الجميلة"؟

ستكون البداية مع 3 أكاديميات رائدة، وهي أكاديمية "رفيق يونس" في بيروت، وأكاديميتَا "توني مالت" و"ألز بيوتي" في دبي، وفيها وضعت خبيرات تجميل هذه الأكاديميات خبرتهن وأسرارهن في متناول يد كل فتاة منضمة للأكاديمية.

ما الذي يميز كل دورة عن غيرها من الدورات المقدمة؟

تتألف كل دورة من 8-12 درساً تعليمياً، تختلف مدته حسب طبيعة الماكياج المطبق؛ حيث تتراوح ما بين 10 -30 دقيقة، ولكل دورة هويتها الخاصة بها، فمثلاً تقدم خبيرة أكاديمية "رفيق يونس" أساسيات تطبيق الماكياج كالمحترفات، أما خبيرة التجميل "توني مالت"، فتخصص دروسها للماكياج الفني المناسب لجلسات تصوير المجلات وعروض الأزياء، فيما تقدم خبيرة تجميل "ألز بيوتي" نصائح ودروساً تلبي ذوق النساء الخليجيات عموماً، والسعوديات خصوصاً، ومع هذا التنوع في الأكاديميات، ستجد كل فتاة ما تبحث عنه.

كيف ستتمكنين من الانضمام إلى "أكاديمية الجميلة"؟

العملية سهلة، فقط زوري الموقع الإلكتروني School.aljamila.com ، واملئي البيانات بعد تسجيل الدخول. ما هي رسوم الانضمام للأكاديمية؟ ستكون الدورات متاحة للجميع مجاناً في الوقت الحالي.

هل ستقدم الأكاديمية خدمات تعليم الماكياج فقط؟

ستكون الانطلاقة في شهر "نوفمبر" هي البداية فقط؛ حيث ستتبع دورات تعليم الماكياج، دورات أخرى متخصصة في العناية بالشعر والبشرة مستقبلاً.

ماذا عن الأسئلة الجماليّة التي قد تتوارد إلى الذهن؟

ستوفر "أكاديمية الجميلة" خدمة طرح الأسئلة الخاصة بعالم الماكياج والجمال ضمن خانة "أسئلة وأجوبة"، موكلة مهمة الإجابة عنها للخبيرات.

من أين أحصل على المنتجات المناسبة لكل درس تعليمي؟

ترفق "أكاديمية الجميلة" كل واحد من دروسها التعليمية، بقائمة من الأدوات والمستحضرات الجماليّة الشبيهة بتلك المستخدمة في الفيديوهات من موقع التسوق الإلكتروني "المول"، موفرة على المشتركات عناء التسوق.

هل هنالك من خدمات إضافية؟

ستكون زائرات موقع الأكاديمية على موعد مع بث أسبوعي مباشر مع أحد خبراء الماكياج المحترفين.

وماذا عن المسابقات؟

ستكون المشتركات على موعد مع مسابقات وجوائز قيمة من أهم الماركات العالمية.

على ماذا سأحصل في نهاية الدورات؟

إن كنت من المحظوظات، فسيتم اختيارك لحضور ورشات عمل تطبيقية سريعة في جدة أو الرياض، مع إمكانية حصولك على لوازم مستحضرات تجميل وفرش، وعدا عن ذلك، سيتم تقييم عمل المشتركات ومتابعتهن وإمكانية عرض عملهن على Aljamila Beauty School.

أضف تعليقا