أجدد فساتين المشاهير الملونة تلهمك يوم الخطوبة

تحرص كل نجمة على التألق بفساتين سهرة مبهرة ولافتة للأنظار، لتبدو إطلالاتها إستثنائية في مختلف المناسبات.

وهي فرصة جيدة للعروس التي تبحث عن موديلات فساتين عصرية ومميزة لتختار من موديلات فساتين المشاهير ثوب أنيق يناسب يوم الخطوبة.

من أحدث إطلالات النجمات، جمعنا لكِ موديلات متنوعة لفساتين السهرة التي يمكن أن تعتمدها الفتيات في هذا اليوم المميز.

 


 

بلقيس فتحي 

 

ظهرت بلقيس فتحي مؤخراً بفستان أرجواني عصري وبسيط في تصميمه، الفستان بتنورة ذات ثنيات وطيّات بقماش الشيفون، مع رقبة مرتفعة يلتف حولها وشاح ينتهي بعقدة، وهو فستان قصير مع حزام حول الخصر.

وكانت بلقيس قد إعتمدت فستان أحمر يناسب العروس المحجبة بفضل تصميمه المحتشم، وهذا اللون مناسب للعروس الجريئة كونه يعكس شخصيتها.

من أحدث فساتين درة، نطلعك على التصميم الملكي الذي إرتدته على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، وهو فستان أسود مطرز بالورود وأوراق الأشجار الذهبية، مع شق أمامي طويل وقصّة أوف شولدر أنثوية، من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

أحببنا أيضاً فستان ديما قندلفت الأسود المزين بالورود البارزة واللامعة، مع قصّة بحمّالة واحدة وتنورة منفوشة Ball Gown.

وقد برز اللون الأصفر مؤخراً في ألوان فساتين السهرات والمناسبات، حيث يمكن أن تعتمده العروس في يوم الخطوبة، مثل فستان الممثلة عائشة بن أحمد بقماش الشيفون مع الأكمام الطويلة، وفستان نوال الزغبي الأصفر بالخيوط الفضيّة البرّاقة.

أيضاً أطلت نسرين طافش بفستان منفوش باللون الأسود بدى مبهراً في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تميز بقصّة Strapless أنثوية.

ومن فساتين نوال الزغبي، إخترنا لكِ تصميمين تميزا بالفخامة، فهما باللون الأسود مع أكمام طويلة وتطريزات برّاقة زادت من فخامة الفساتين.

 

نوال الزغبي 

 

كذلك تألقت النجمة اللبنانية نور مؤخراً بفستان وردي مزين بالكشاكش، وهو تصميم أنثوي تلاءم مع طابعها الرقيق والناعم.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة